غير مصنففن

درة تتألق بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها بالجونة

درة تتألق بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها بالجونة

درة تتألق بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها بالجونة
درة زروق
كتبت-سماح السيد

 

تألقت الفنانة درة أمس بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها بالجونة علي المهندس هاني سعد ، وشاركها في الإحتفال العديد من نجوم الفن منهم إلهام شاهين ويسرا ودنيا سمير غانم وزوجها رامي إمام  و خالد الصاوي وشام الذهبي.

وأطلت درة بإطلالتين مختلفتين  ارتدت في الإطلالة الأولي فستان من تصميم ” زهير مراد” أما الإطلالة الثانية كانت  بفستان من تصميم “مهند كوجاك”.

 وقد سحرت درة الجميع منذ عدة أيام بإطلالتها في “مهرجان الجونة السينمائي”حيث أطلت درة بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق الجمعة الماضية.

وارتدت درة فستانًا أبيض منقوشًا، برسومات أندلسية الملونة بالأسود والسيلفر، واعتمدت إكسسوارات بسيطة جدًا، اقتصرت على حلق وأسورة فقط، وتصفيفة شعر تركت فيها شعرها منسدلًا، وأمسكت بيدها كلاتش أسود.

وقد اقتحمت الفنانة التونسية درة زروق عالم الموضة عبر تعاون مميّز لها مع علامة ستوديو كوجاك الشهر الماضي .  وفي الحوار الحصري معها عبر فوغ العربية، تكشف النجمة عن تفاصيل أولى مجموعاتها التي تحمل اسم “رومنتيك”، قائلةً: “استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد”. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: