عاجلفن

أنغام تطلق البومها الخليجي الجديد “مزح”

أنغام تطلق البومها الخليجي الجديد “مزح”

تطرح المطربة أنغام، اليوم، ألبومها «مزح»، الألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية، من إنتاج وتوزيع روتانا.  أخبار متعلقة  photo أنغام تطرح «تيزر» أحدث كليباتها «مزح» وتكشف عن موعد طرحه  photo درة تطل بالأبيض علي أنغام ماجدة الرومي (فيديو)  photo فقرات فنية لـ«عشاق النغم» في احتفالات انتصار أكتوبر غدًا بالأوبرا  photo سفير الصين: عمرو دياب فناني المفضل و «وحشتيني» نغمة موبايلي.. والهضبة: مسؤولية كبيرة  تتعاون «أنغام» في الألبوم مع عدد من كبار الشعراء والملحنين، مثل «سهم» و«صادق الشاعر» والشاعر الكبير الأمير بدر بن عبدالمحسن، الذي صاغ أغنية «مزح» من ألحان «صادق الشاعر».  فيما قدّم الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد 5 أعمال، وهي: «أناني»، «طاولة» من ألحان «صادق الشاعر»، وثلاثة أعمال أخرى، وهي «ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه» من ألحان «سهم».
أنغام
كتبت_سماح السيد

 

أنغام تطلق ألبومها الخليجي الجديد “مزح” حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي عن طرح الالبوم قائلة ” ألبوم مزح على ديزر و العرض الحصري الأول للألبوم كاملا ٩:٣٠ بتوقيت السعودية على روتانا خليچية و على قناة روتانا على اليوتيوب “

ويذكر أن اخر البوم لانغام هو البوم “حالة خاصة جدا ” الذي تم طرحة عام 2019 وضم العديدة من الاغنيات التي حققت نجاحا كبيرا منها “بتوصفني” و “حالة خاصة جدا” و “ياريتك فاهمني” حيث تعاونت فيه أنغام مع عدد من كبار الشعراء والملحنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: