اخبار مصرعاجل

وزيرة الصحة تتفقد مركز طب أسرة الروضة.. وتشيد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأهالي

خلال جولتها بمحافظة شمال سيناء.

وزيرة الصحة تتفقد مركز طب أسرة الروضة.. وتشيد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأهالي

وزيرة الصحة تتفقد مركز طب أسرة الروضة.. وتشيد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة  للأهالي
وزيرة الصحة تتفقد مركز طب أسرة الروضة.. وتشيد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأهالي
كتب-وليد السيد
وزيرة الصحة تستجيب لمطالب العاملين بالمركز.. وتوجه بانضامهم جميعًا إلى بعثة الحج الطبية بعد سماح السلطات السعودية بالبدء في إجراءات فتح الحج للدول.
تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، مركز طب أسرة الروضة التابعة لإدارة بئر العبد الصحية، بمحافظة شمال سيناء، يرافقها الدكتور مصطفى غنيمة، رئيس قطاع الطب العلاجي، والمهندس خالد عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات بالوزارة، في إطار متابعة سير العمل وتوفير كافة الخدمات الطبية للمرضي بالمنشآت الطبية بالمحافظة والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة راجعت خلال جولتها مخزون الأدوية، وألبان الأطفال بالصيدلية، كما تأكدت من وجود كافة التطعيمات الأساسية للأطفال، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد أثناء تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.
وأضاف أن الوزيرة راجعت أيضًا مخزون الأدوية الخاص بالمبادرات الرئاسية التي تنفذها الوزارة تحت شعار “100 مليون صحة”، وخاصة أدوية مبادرة رئيس الجمهورية لـ “فحص وعلاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر عن الاعتلال الكلوي”، كما تأكدت من عمل الجهاز الخاص بمبادرة الرئيس للكشف المبكرعن ضعاف السمع، مشيدة بالخدمات الطبية التي يقدمها المركز لأهالي منطقة الروضة.
وأشار إلى أن الوزيرة استمعت إلى مطالب الفريق الطبي، والذين طالبوا بالانضمام إلى بعثة الحج الطبية نظرًا لأن اغلبهم من ذوي شهداء الوطن، وفي لفته إنسانية وجهت وزيرة الصحة والسكان بانضمام كافة العاملين بمركز طب الأسرة بالروضة للبعثة الطبية للحج وذلك بعد أن تقوم السلطات السعودية بالبدء في إجراءات فتح الحج للدول.
جدير بالذكر، أن زيارة وزيرة الصحة والسكان اليوم لمحافظة شمال سيناء، تأتي بعد لقائها بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر محافظة شمال سيناء الأسبوع الماضي، وحرصها على الوقوف على كافة الاحتياجات الطبية على أرض الواقع وسرعة توفيرها لأهالي شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: