حوادثعاجل

إصابة 3 أشخاص فى حوادث سير منفصلة بالدقهلية

إصابة 3 أشخاص فى حوادث سير منفصلة بالدقهلية

إصابة 3 أشخاص فى حوادث سير منفصلة بالدقهلية
إصابة 3 أشخاص فى حوادث سير منفصلة بالدقهلية
كتبت:سماح السيد

أصيب ثلاثة أشخاص فى حادثين منفصلين بالدقهلية بعد اصطدام سيارتين بطريق المنصورة القاهرة، واصطدام سيارة بعامل كان يقف على جانب الطريق بناحية مركز اجا.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ إلى مركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابان على طريق ( أجا | المنصورة ) أمام قرية ” كفر عوض ” دائرة مركز أجا .

بانتقال الضباط والفحص تبين أن أطراف الحادث كل من السيارة رقم ( دی ط219  نقل جامبو) قيادة المدعو ناصر محمد یوسف سالم 33 سنة سائق ومقيم منطقة ” جديلة ” دائرة قسم ثان المنصورة، السيارة رقم ( ن ر د نقل جامبو) قيادة المدعو  أحمد .ن.ا 34 سنة سائق ومقيم منطقة ” الوراق ” الجيزة ،دراجة نارية ” بدون لوحات معدنية ” قيادة السعيد .م.ا.ا 62 سنة بالمعاش ومقيم قرية ” كفر النجباء” دائرة المركز وجميعهم باتجاه المنصورة سبب الحادث التخطى الخاطيء لقائد الدراجة النارية مما أدى الى اصطدام السيارة الأولى به ، من الخلف وإنحرافها وإصطدامها بالسيارة الثانية، من الجانب الأيسر.

ونجم عن ذلك إصابة كلا من قائد السيارة الأولى مصابة بكسر بالفخذ الأيسر وقائد الدراجة النارية مصابا باشتباه ما بعد الإرتجاج و اشتباه كسر بالركبة ، وتم نقلها إلى مستشفى أجا المركزى وتحويل المصاب الثانى إلى مستشفى المنصورة الدولي. بسوال قائدى السيارتين، أيدا ذات المضمون تحرر عن ذلك المحضر رقم 22903 لسنة 2020 جنح مركز أجا ، وجارى العرض على النيابة العامة .

كما تبلغ لمركز شرطة أجا من مستشفى اجا المركزى بوصول المدعو حسام محمد محمد العوضى 33 سنة  عامل، ومقيم قرية ” طنامل الغربى ” دائرة المركز  مصابا بجرح تهتك بالأذن اليسرى والعين وكسر مضاعف بالساق اليسرى و اشتباه نزيف بالمخ ( إدعاء حادث طريق ) وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى . بإنتقال الضباط وبالفحص تبين .. أنه أثناء توقف المصاب على جانب طريق ( أجا | ميت غمر ) أمام القرية محل اقامته إصطدمت به سيارة مجهولة ” فر قائدها هاربا عقب الحادث ” مما أدى الى حدوث إصابته .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 22909 لسنة 2020  جنح مركز أجا، و جاری استكمال الفحص وتحديد السيارة وضبط قائدها والعرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: