عاجلفن

إبداع اعدادى فنون جميلة جامعة حلوان بالزمالك ومعرض “إنجاز “لمشاريع الريسايكل للحفاظ على البيئة

إبداع اعدادى فنون جميلة جامعة حلوان بالزمالك ومعرض “إنجاز “لمشاريع الريسايكل للحفاظ على البيئة
كتبت:شيماء علام

فى حوار مع الطالبة ” مريم ايهاب ” الطالبة بكلية فنون جميلة جامعة حلوان اشارت ان اتحاد طلاب كلية فنون جميلة جامعة حلوان أعلن عن تنظيم معرض فني لطلاب إعدادي بالكلية؛ لعرض مشاريعهم المميزة، حيث تعددت الأفكار والمشاريع.

واضافت الطالبة ( مريم إيهاب ) أن الهدف من الريسايكل استخدام الاشياء القديمه و استغلالها بدلا من ان ترمي
الخامات مدععدده من كوتشات عجل و كوتشات عربيات و cd قديمه و خرده و نشاره خشب و حديد خرده يتم إعادة تدويرها بكل حرفية وتفنيه .

ويفتتح المعرض الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، بكلية فنون جميلة بالزمالك بداية من يوم الاثنين المقبل الموافق 7 يونيو وحتى الخميس المقبل بتاريخ 10 يونيو، وذلك بحضور كل من السادة نواب الجامعة، ونخبة من الأساتذة الأفاضل، والدكتور سيد قنديل عميد كلية فنون جميلة، والدكتور أمنية يحيى وكيل الكلية لشؤون البيئة.

كما تشارك في الحضور الدكتور نرمين المصري وكيل الكلية لشؤون الطلاب، والدكتور عمرو سامي وكيل الكلية للدراسات العليا، وبعض من الشخصيات المرموقة والفنانين والممثلين من وزارة البيئة ونخبة من أعضاء نقابة الفنانين التشكيلين. وسيتم عرض أعمال طلاب كلية فنون جميلة فرقة إعدادي، والتي تتمثل في مشاريع “ريسايكل” للحفاظ على البيئة، فضلا عن بعض النماذج من العرائس واللوحات الفنية المختلفة والمميزة.

وتوجهت الطالبة (مريم ايهاب ) بخالص الشكر لجميع القائمين على اخر مشروع نحت في اعدادي فنون وتخص بالشكر دكتور ( ايهاب الطوخي ) دكتور النحت و دكتور علي نبيل دكتور دكتور ماجي دكتور رنا دكتور شروق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: