اقتصادعاجل

“محمد محمد الجلاد ” رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين يلتقي رئيس الغرف التجارية بسلطنة عمان

ويعلن عن إقامة اول معرض للمنتجات المصرية و العمانية بسلطنة عمان

“محمد الجلاد ” رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين يلتقي رئيس الغرف التجارية بسلطنة عمان
كتب:وليد السيد

رضا بن جمعة آل صالح ” رئيس اتحاد الغرف التجارية بعمان “الدقم مدينة المستقبل ” للمشاريع الاقتصادية وسوف تستوعب جميع الشركات المصرية في جميع التخصصات.

التقي رجل الأعمال المصري محمد محمد الجلاد رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين

بالسيد المهندس” رضا بن جمعه آل صالح” رئيس اتحاد الغرف التجارية بسلطنة عمان مسقط بمرافقة وفد من مجلس إدارة الجمعية .
وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين واسفر اللقاء علي التعاون بين الغرف التجارية بعمان وجمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين.
حيث صرح رجل الأعمال” محمد الجلاد ” أنه تم الاتفاق علي إقامة ” المعرض العماني والمصري” بقاعة المعارض بمسقط لعرض المنتجات المصرية العمانية من أجل فتح أسواق جديدة أمام المنتجات المصرية بجميع انواعها سواء صناعية أو حرفية أو غذائية.
كما صرح خلال اللقاء المهندس” رضا بن جمعه آل صالح” رئيس اتحاد الغرف التجارية بسلطنة عمان أن السوق العماني يحتاج الي الشركات المصرية في جميع المجالات والتخصصات حيث نقوم بانشاء مدينة الدقم الاقتصادية وهي تعد مدينة عالمية علي الأراضي العمانية.
تضاهي منطقة جبل علي بالإمارات العربية تستوعب جميع شركات المقاولات و شركات الاثاث و شركات الطاقة الشميه و مصانع السراميك وغيرها.
كما تم تعيين مسؤل للرد علي اي استفسارات أو بيانات يحتاجها المستثمرين المصريين ومدهم باي قوانين جديدة تصدر تخص الاستثمار بمسقط من قبل الغرف التجارية بعمان.
لأ تاحة جميع البيانات للمستوردين من السلطنة حيث يستثمر رجال الأعمال المصريين في سلطنة عمان في مجال الثروة السمكية بكميات كبيرة جدا.
ونفس الأمر بخصوص جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين بالنسبة للجانب الآخر .
وأوضح الجلاد أنه سوف يكون هناك تعاون في شتي المجالات المختلفة سواء تبادل تجاري واقتصادي وثقافي وفني .
وأعرب الجلاد والوفد المرافق عن سعادتهم البالغة لحفاوة الاستقبال من قبل الجانب العماني الذي نكن لهم كل التقدير والاحترام .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: