عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية يكلف نائبة برئاسة إجتماع متابعة تنفيذ منظومة الإشتراطات البنائية الجديدة

بنطاق المحافظة وقد تقرر خلال الإجتماع:

محافظ الدقهلية يكلف نائبة برئاسة إجتماع متابعة تنفيذ منظومة الإشتراطات البنائية الجديدة
كتب:محمد دياب
تشكيل لجنة للأمانة الفنية برئاسة السكرتير العام للمتابعة أولا بأول لتنفيذ المنظومة والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة.
التنسيق الكامل مع جامعة المنصورة بشأن منظومة التراخص وفقا للإشتراطات البنائية الجديدة.
في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية ومنظومة التراخيص الجديدة علي مستوي المحافظات وتنفيذاً لتعليمات اللواء محمود شعرواي في هذا الشأن ، ففي الدقهلية كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ برئاسة إجتماع متابعة تنفيذ منظومة الإشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة.
وقد تم خلال الإجتماع إستعراض ومناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بأعمال الوحدات الوحدات المحلية في تنفيذ المنظومة الجديدة بالتعاون مع جامعة المنصورة وذلك تنفيذا للقرار الوزاري رقم 410 لسنة 2021، وقرار السيد محافظ الدقهلية رقم 200 لسنة 2021 في هذا الشأن.
وقد تقرر خلال الإجتماع تشكيل لجنة للأمانة الفنية برئاسة السيد المهندس نبيل الطيبي وكيل أول الوزارة لسكرتير العام ووتضم في عضويتها مسئولي المكتب الفني وإدارة التخطيط والشئون الهندسية والشئون القانونية والتفتيش والمتابعة ومركز المعلومات وذلك لمتابعة أعمال تنفيذ المنظومة أولا بأول والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة عملا على راحة المواطنين.
كما تقرر تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتحديد مسئولا من الوحدة المحلية يلتزم بمتابعة أعمال اللجنة القائمة على تنفيذ المنظومة بالوحدة المحلية وموافاة الأمانة الفنية بجميع النتائج والمستندات اللازمة.
وأكد نائب المحافظ على ضرورة التنسيق الكامل مع جامعة المنصورة بشأن تنفيذ منظومة التراخص وفقا للإشتراطات البنائية الجديدة.
وفي ذات السياق أوضح نائب المحافظ الإهتمام البالغ للسيد محافظ الدقهلية ومتابعتة المستمرة لتنفيذ منظومة الإشتراطات البنائية الجديدة على مستوى المحافظة ودعمة الدائم لتسير محققة أهدافها المرجوة في تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بنطاق المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: