اخبار مصرعاجل

رئيس النقابة العامة للزراعة والرى والصيد واستصلاح الأراضى يلتقى بنقيب العاملين بالصيد البرى

رئيس النقابة العامة للزراعة والرى والصيد واستصلاح الأراضى يلتقى بنقيب العاملين بالصيد البرى
كتب:احمد الهواري

استقبل المهندس عيد مرسال رئيس النقابة العامة للزراعة والرى والصيد وإستصلاح الأراضى صباح أمس الاستاذ تامر سعيد نقيب العاملين بالصيد البرى يرافقه الاستاذ أسعد راشد صاحب مكتب تصدير واستيراد حيوانات والاستاذ جمال توفيق أحد كبار الصيادين بالجمهورية والاستاذ احمد الهوارى المستشار الإعلامي للنقابة العامة للصيد البرى.

وقال المهندس عيد مرسال أن مشاكل العاملين تعتبر فى المقام الأول وأنه يسعى دوما للرقى بالعامل بتذليل اى عقوبات قد يتعرض لها . وأكد انه خلال إجتماعة مع السيد الوزير محمد سعفان وزير القوى العاملة فى صباح أول أمس كان من المحاور الرئيسة هى الأهتمام بفئة العاملين التابعين لجميع القطاعات التابعة للنقابة وتذليل اى عقوبات لهم فى سبيل النهوض بالدولة وأشار إلى أنه هناك إجراءات ستكون فى صالح هذه الفئة من العاملين .

ومن جانبه اعرب الأستاذ تامر سعيد نقيب العاملين بالصيد البرى عن الدور الفعال للنقابة وتسليط الضوء على فئة كانت مهمشة تماما .

وأثناء اللقاء تم صرف مستحقات لإحدى الأرامل التابعين للنقابة العامة للصيد البرى .

وفى نهاية اللقاء قدم الأستاذ تامر سعيد نقيب العاملين بالصيد البرى درع تكريم للأستاذ المهندس عيد مرسال لتولى سيادته هذا المنصب مشيدا بالدور الفعال الخدمى الذى يسعى إليه المهندس عيد مرسال فى الحفاظ على حقوق جميع العاملين التابعين للنقابة بشكل عام والحفاظ على فئة العاملين بالنقابة العامة للصيد البرى بتوفير لهم مستحقاتهم وتذليل اى عقوبات لهم .

وفى النهاية قدم النقيب العاملين بالصيد البرى رسالة شكر وتقدير على جميع المجهودات المبذولة من سيادته بالحفاظ على حقوق العاملين ورسالة شكر وتقدير لحسن استقبال سيادته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: