عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام بقيادة حملة لجان المرور علي المنشآت الغذائية والمحلات والمطاعم والمنافذ بنطاق المحافظة

محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام بقيادة حملة لجان المرور علي المنشآت الغذائية والمحلات والمطاعم والمنافذ بنطاق المحافظة
كتب:وليد السيد
“بالتنسيق والتعاون الكامل مع هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية ولليوم الثالث علي التوالي “
مختار : تحرير 494 محضر مخالفة متنوعه وإعدام 825 كيلو جرام من المواد الغذائية الغير صالحه للاستخدام الادمي .
 المحافظ : إستمرار أعمال اللجان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية المتنوعة والتأكد من صلاحيتها وضبط الاسعار في الأسواق . ففى الدقهلية وفي إطار التنسيق الكامل بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وهيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية بشأن المرور علي كافة المنشآت الخدمية بنطاق المحافظة لضبط سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين في كافة المجالات .
وتنفيذا لقرار” محافظ الدقهلية ” بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام وعضوية كل من وكيل وزارة الصحة والتموين والطب البيطري والقوي العاملة ومباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومدير إدارة التفتيش والمتابعة والبيئة والاسواق والمعارض وعضوا من الادارة العامة للشئون القانونيه للمرور علي منافذ بيع اللحوم ومحلات الجزارة والسوبر ماركت والمخابز والمعاينة علي الطبيعة لكافة السلع الغذائية والتموينيه والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي والوقوف علي أسعارها ومقارنتها بأسعار السوق .
هذا وقد أعلن ” المحافظ ” أن أعمال اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء في يومها الثالث قد أسفرت عن تحرير 494 محضر مخالفة متنوعه في مجالات التموين والصحه والإشغالات والنظافه والبيئة والطب البيطري والصحه والسلامه المهنيه وإعدام 825 كيلو جرام من المواد الغذائية الغذائيه الغير صالحه للاستهلاك الآدمي .
حيث أسفر مرور اللجنة الرئيسية علي المنشآت الغذائية والمحلات ومنافذ البيع بنطاق مدينة المنصورة عن تحرير 58 محضرا بمخالفات متنوعة في مجالات التموين والصحه والإشغالات والنظافه والبيئة والطب البيطري والصحه والسلامه المهنيه .
بينما أسفرت مرور اللجان الفرعية بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة عن تحرير 434 محضراً بمخالفات متنوعة في مجالات التموين والصحه والإشغالات والنظافه والبيئة والطب البيطري والصحه والسلامه المهنيه .
وقد وجه ” مختار ” بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال كافة المحاضر والمخالفين .
وأكد ” المحافظ ” على تكثيف حملات الرقابة التفتيش بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق الكامل بين هيئة الرقابة الإدارية للحفاظ علي حياة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: