اخبار مصرعاجل

وزيرة البيئة تستقبل حاتم قنديل بطل مصر فى التجديف

وزيرة البيئة تستقبل حاتم قنديل بطل مصر فى التجديف
كتب:محمد اسماعيل
د.ياسمين فؤاد : التنسيق مع البطل المصرى خلال رحلته القادمة للقيام بحملة مكبرة لتنظيف نهر النيل ، وحملات توعية للأطفال بكل محافظة يمر بها.
وزيرة البيئة : نسعى لدعم الشباب ودمجهم فى العمل البيئي لخلق جيل جديد من حماة البيئة ليصبحوا سفراء للبيئة فى كافة ربوع مصر.
استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بطل مصر فى التجديف المهندس حاتم قنديل ، وذلك عقب قيامة برحلة تجديف من أسوان لدمياط عبر نهر النيل خلال شهر يونيو الماضى ، تحت رعاية وزارة البيئة وفى اطار المبادرة الرئاسية “اتحضر للاخضر “بهدف الترويج للمبادرة الرئاسية لرفع الوعى البيئى ، وتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على نهر النيل.
وخلال اللقاء هنأت وزيرة البيئة البطل على نجاحه فى رحلته متمنية له مزيد من التوفيق خلال رحلاته القادمة، ووجه البطل حاتم قنديل الشكر للدكتورة ياسمين فؤاد على دعمها ومساندتها له فى تذليل العقبات أثناء رحلته وجهودها فى حماية نهر النيل من التلوث وحملات التوعية التى تقوم بها الوزارة من أجل الحفاظ عليه وتنظيفه.
وتم الاتفاق خلال اللقاء على توفير الحماية ومرافقة البطل المصري وفريق عمله والتأمين خلال الرحلة القادمة والتى ستبدأ خلال شهر أغسطس القادم بفرع رشيد ، وستكون تحت رعاية وزارة البيئة ومبادرة “أتحضر الأخضر” ، وان يتم خلال الرحلة العمل على ابراز جهود الحكومة المصرية والتطورات التى تمت فى كل محافظة يمر بها ، وذلك بالتنسيق مع الفروع الإقليمية للوزارة و الجهات المعنية . كما اقترحت وزيرة البيئة توصيل رسائل بيئية للأطفال فى كل محافظة يتم التوقف بها ، وكذلك تنفيذ أنشطة بيئية عن أهمية نهر النيل وضرورة الحفاظ عليه من التلوث.
وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد على حرص الوزارة على دمج جميع فئات المجتمع فى العمل البيئي وفتح قنوات تواصل معه ، مؤكدة على أهمية دور الشباب فى حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية ، مشيرة إلى حرص الوزارة على دعم الشباب لخلق جيل جديد من حماة البيئة ليصبحوا سفراء للبيئة فى كافة ربوع مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: