رياضهعاجل

وزير الشباب والرياضة يناقش مقترحات مشروعات مبادرة “شباب يدير شباب”

وزير الشباب والرياضة يناقش مقترحات مشروعات مبادرة “شباب يدير شباب”
كتب:اكرامي اسماعيل
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، أعضاء مكتب مبادرة “شباب يدير شباب”، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وذلك لعرض مقترحات الفترة المقبلة من أنشطة وبرامج ومشروعات خاصة بالمبادرة.
ناقش الاجتماع مدي إمكانية إنشاء مكتب لمبادرة شباب يدير شباب داخل الوزارة وعرض أهداف المكتب، و معلومات للموسم الحالى، وسبل التطوير داخل هيكل المتطوعين المشاركين بالمشروع من مختلف محافظات الجمهورية.
كما تم عرض خطة الموسم الجديد التي تنقسم إلي أربع مراحل على مدار العام، وكذا مقترح ميزانية المكتب بناءً على الخطة المعروضة التي تتضمن تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة خلال الفترة المقبلة.
أكد الدكتور أشرف صبحي أهمية مبادرة شباب يدير شباب التي تنفذها الوزارة وتقدم لها كل الدعم المطلوب، والحرص علي إعداد وتدريب كل الشباب المنضمين للمبادرة، ومشاركتهم في تنفيذ البرامج التي تقدمها الوزارة في مختلف المحافظات، والمعاونة في تنظيم الاحداث التي تنفذها مختلف الجهات.
أشاد الوزير بانتشار المبادرة في كافة أنحاء الجمهورية، وحرص الشباب علي الانضمام لها، مشيراً إلي أهمية التفكير في تطوير الاداء، وتكثيف المشروعات والبرامج المنفذة التي تندرج ضمن فعاليات المبادرة خلال الفترة المقبلة.
حضر اللقاء كل من الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير ،الدكتورة ياسمين العراقي وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للتخطيط والمتابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: