عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهليه يتفقد سيارة التوثيق المتنقلة الأولي بالدقهليه التى تقدم كافة خدمات التوثيق من أجل تلبية طلبات الانتقال داخل المنازل والشركات للحد من التكدس في طلبات الانتقال

"بالتنسيق والتعاون مع وزارة العدل "

محافظ الدقهليه يتفقد سيارة التوثيق المتنقلة الأولي بالدقهليه التى تقدم كافة خدمات التوثيق من أجل تلبية طلبات الانتقال داخل المنازل والشركات للحد من التكدس في طلبات الانتقال
كتبت:سماح السيد
المحافظ : المحافظه بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفه من خلال التعاون مع كافة الوزارات وأجهزة الدوله المختلفه .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة الخدمات المقدمه للمواطنين من خلال تجهيز سيارات متنقله مجهزه بالوسائل التكنولوجيه الحديثه في كافة القطاعات ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وبالتنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمستشار عمر مروان وزير العدل والمستشار اشرف حجازي مساعد وزير العدل للشهر العقاري .
تفقد محافظ الدقهليه اليوم الثلاثاء يرافقه المستشار سامح رمضان السيد من المكتب الفنى لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق سيارة التوثيق المتنقلة الاولى من نوعها بالدقهليه من اصل 10 سيارات على مستوى الجمهوريه .
وأكد ” مختار ” علي أن المحافظه بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفه من خلال التعاون مع كافة الوزارات وأجهزة الدوله المختلفه .
وصرح المستشار سامح رمضان أن سيارة التوثيق الجديدة من أجل تلبية طلبات الانتقال داخل المنازل والشركات للحد من التكدس في طلبات الانتقال الي المنازل وتسهيل علي المواطنين وبالأخص كبار السن .
والجدير بالذكر ان وزارة العدل وفرت هذه السياره التى تعمل بنظام الشباك الواحد لتقدم كافة خدمات التوثيق ( عدا اثبات التاريخ ) بالمنازل والشركات ، عن طريق نظام الحجز المسبق على الرقم الموحد 15999 في موعد أقصاه 48 ساعه ، كما يتم الدفع بهذه السياره لدعم مكاتب التوثيق التى بها ازدحام لتخفيف التكدس فيها ، مع ضرورة توفير وسيلة دفع الكترونيه (فيزا – كارت مرتب – كارت ميزه ) لاتمام المعامله واستلامها مختومة فى نفس الوقت حيث تعتبر هذه السيارة فرع توثيق متنقل كامل .
وفى هذا السياق وجه المستشار سامح رمضان الشكر الجزيل لمحافظ الدقهليه على دعمه المتواصل والمستمر للشهر العقارى بالدقهليه من أجل تقديم الخدمات للمواطنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: