عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية يشارك في احتفال البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي

"في إطار بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة "

محافظ الدقهلية يشارك في احتفال البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي
كتبت:سماح السيد
ودعم الاسر الاكثر احتياجا في اطار “مبادرة حياة كريمة ” .
– المحافظ : مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ” حياة كريمة ” أطلقها لتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين في شتي قري مصر ودعم الأسر الأولي بالرعاية .
– مختار : ما تشهده الدوله المصريه من تنمية وتطوير في كافة القطاعات الخدمية في عهد الرئيس السيسي لما تشهده مصر في العصر الحديث .
– المحافظ : التنمية تحتاج إلى مشاركات واسعة النطاق من المجتمع المدني في شتي المجالات .
– مختار : أثمن دور البنك الزراعي المصري الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال العمل الخدمي بمختلف القرى بالمحافظات المصرية .
في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهوريه ” حياه كريمه ” لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصريه ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعه المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء في احتفال البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي ودعم الاسر الاكثر احتياجا في اطار “مبادرة حياة كريمة ” بحضور الأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والنائب يسري المغازي رئيس لجنة الشئون العربيه بمجلس النواب وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالدقهليه ومديري البنوك الفرعية للبنك الزراعي المصري .
وأشار ” مختار ” الي أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ” حياة كريمة ” أطلقها لتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين في شتي قري مصر ودعم الأسر الأولي بالرعاية .
وأكد ” المحافظ ” علي أن ما تشهده الدوله المصريه من تنمية وتطوير في كافة القطاعات الخدمية في عهد الرئيس السيسي لما تشهده مصر في العصر الحديث .
كما أكد ” مختار ” علي أن التنمية تحتاج إلى مشاركات واسعة النطاق من المجتمع المدني في شتي المجالات الخدمية لتوفير حياه كريمه للمواطنين .
وثمن ” المحافظ ” دور البنك الزراعي المصري الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال العمل الخدمي بمختلف القرى بالمحافظات المصرية ودعم الفلاح لتدوير عجلة الإنتاج وزيادة الحاصلات الزراعية لإحداث اكتفاء ذاتي .
وأكد ” مختار ” علي أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة علي تحقيق النجاح للبرنامج التمويلي ” باب رزق” بنطاق المحافظة ونقدم كل الدعم والمساندة والرعاية لمجموعات العمل بالقطاعات المختلفة مع شركاء التنمية، لتنفيذ المشروعات المناسبة لأهالينا في الريف بما يلائم إحتياجاتهم ومتطلباتهم .
وعلي هامش الاحتفال قام الدكتور أيمن مختار والأستاذ علاء فاروق بتكريم عدد من أسر الشهداء ابناء الدقهليه وتقديم بعض الهدايا لهم .
وفي نهاية الاحتفال قام محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي بتسليم أجهزة كهربائية للأسر الأولي بالرعاية بقري شربين ضمن مبادرة حياه كريمه .
والجدير بالذكر أن البنك الزراعي المصري يقدم الدعم والمساندة للأسر الاكثر احتياجا بقري مركز شربين في اطار مبادرة حياة كريمة وذلك من خلال البرنامج التمويلي “باب رزق” والذي يستهدف تقديم التمويل للمشروعات متناهية الصغر للمرأة الريفية، وصغار المربين والتجار، وأصحاب الحرف والصناعات الريفية، في مجالات تجارة المنتجات الزراعية والريفية، وتربية الطيور، وتربية الأغنام والماعز، والحرف اليدوية والصناعات المنزلية الريفية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: