رياضهعاجل

وزير للرياضة يشيد بأداء ونتائج البعثة المصرية في بطولة العالم للكاراتيه بدبي

وزير للرياضة يشيد بأداء ونتائج البعثة المصرية في بطولة العالم للكاراتيه بدبي
كتب:اكرامي اسماعيل
د.أشرف صبحي : متابعة دورية لأحوال البعثة في البطولة وتحفيز اللاعبين علي تحقيق مزيد من الميداليات تأكيداً علي ريادة مصر في الكاراتيه.
يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منافسات بطولة العالم للكاراتيه فى نسختها الخامسة والعشرين والمقامة حالياً فى مجمع حمدان الرياضى بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 حتى 21 نوفمبر الجارى بمشاركة 117 دولة.
أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء لاعبي ولاعبات البعثة المصرية المشاركة في فعاليات البطولة، وتقديمهم لأداء مميز يعكس خبرة وريادة مصر في رياضة الكاراتيه وقدرة لاعبيها علي تحقيق الانجازات في مختلف المحافل الدولية.
وأحرزت اللاعبة المصرية أحلام يوسف الميدالية الذهبية في مسابقة 55 كجم كوميتيه، وفازت ياسمين الجويلي ببرونزية وزن ٥٠كجم، فيما توج اللاعب علي الصاوي بالميدالية البرونزية بعد الفوز علي بطل المجر في وزن اقل من ٦٧ كجم.
وتخوض اللاعبة منه شعبان و اللاعب عبدالله ممدوح و اللاعب يوسف بدوي وفريق الكومتيه سيدات ،مساء اليوم، نهائي منافسات أوزانهم بالبطولة ، ومن المقرر زيادة حصيلة مصر في الميداليات عقب انتهاء تلك المباريات.
قدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلي مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني علي الظهور المتميز، والتنافس علي ميداليات البطولة، مشيراً إلي متابعته للبعثة المصرية والتواصل معهم للاطمئنان علي كافة استعدادات اللاعبين والاجهزة الفنية قبل المنافسات في مختلف مراحلها ، متمنياً التوفيق لباقي اللاعبين في منافسات البطولة التي ستقام اليوم، وإضافة ميداليات أخري تضاف إلي رصيد البعثة المصرية من الميداليات.
لفت وزير الشباب والرياضة إلي حرص الوزارة علي توفير الرعاية للاعبين المتميزين في مختلف الألعاب ومساندتهم ومؤازرتهم قي مختلف المنافسات لمواصلة التفوق، وتحقيق الانجازات الرياضية التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقدم سيادته كل الدعم لأبطال مصر الرياضيين.
يذكر أن مصر تشارك في بطولة العالم للكاراتيه ببعثة مكونة من كل من “فريال اشرف، ومنة شعبان، وسهيلة ابو إسماعيل، وأحلام يوسف، وياسمين الهوارى، وآية هشام، ونورسين على”، ومن الرجال يشارك على الصاوى، ويوسف عماد، وكريم ابو عيطة، وأحمد حازم، ومحمد رمضان، وعبد الله ممدوح، و طه طارق، وحازم سعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: