عاجلقبلي وبحري

مختار: التواصل المستمر مع أعضاء البرلمان( النواب والشيوخ)

مختار: التواصل المستمر مع أعضاء البرلمان( النواب والشيوخ)
كتبت:سماح السيد
محافظ الدقهلية يؤكد علي أن هناك تعاون مشترك بين السادة النواب لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين والعمل علي حل مشاكلهم في أقل مدة زمانية.
تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات السيد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات . ففى الدقهلية إلتقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء بالسادة أعضاء البرلمان” النواب والشيوخ” في اللقاء الاسبوعي بهم ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ .
وأكد ” مختار” علي أن هناك تعاون مشترك بين السادة النواب لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين والعمل علي حل مشاكلهم في جميع القطاعات الخدمية في أقل مدة زمانية .
وفي ذات السياق ترأس” مختار” اللقاء الدوري لوكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات رؤساء قطاعات المرافق بالدقهلية مع السادة النواب لإستعراض مطالب وإحتياجات المواطنين في مراكز ومدن وأحياء وقري المحافظة.
واكد المحافظ على ان هناك تعاون مستمر بين جميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة مع السادة اعضاء البرلمان مؤكدا اننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: