اخبار مصرعاجل

“الزراعة” تطلق الإصدار الأسبوعي الثالث لمركز المعلومات الصوتية والمرئية “سلسلة دليل خدمات الوزارة وإداراتها المختلفة”

“الزراعة” تطلق الإصدار الأسبوعي الثالث لمركز المعلومات الصوتية والمرئية “سلسلة دليل خدمات الوزارة وإداراتها المختلفة”
كتب:احمد حمدي
» انفوجراف وفيديو| العدد الأول من سلسلة خدمات وزارة الزراعة.. الخدمات التي يقدمها قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة.
أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في مركز المعلومات الصوتية والمرئية والمكتب الاعلامي للوزارة، الاصدار الاسبوعي للمركز، والخاص بسلسلة دليل الخدمات التي تقدمها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والادارات التابعة لها، للمزارع والمربي والمواطن، بهدف التيسير على المواطنين، وتعريفهم بالاجراءات الواجب اتباعها للحصول على الخدمات المتنوعة التي تقدمها الوزارة.
وأصدر المركز فيديو وانفوجراف، في العدد الاول من سلسلة الدليل، يوضح قائمة الخدمات التي يقدمها قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة، فضلا عن الاجراءات الواجب اتباعاها للحصول على هذه الخدمات، والمستندات المطلوب تجهيزها، للحصول على الخدمة، كذلك الرسوم اللازمة ان وجدت، والمدة الزمنية لاداء الخدمة.
ووفقا للانفوجراف تتنوع الخدمات التي يقدمها القطاع، حيث يأتي على رأسها، الموافقة الفنية على إستيراد عجلات عشار وتحت العشار، و إستيراد أو تصدير خامات أو إضافات الأعلاف، و إستيراد وتصدير الدواجن ومنتجاتها، وإستيراد سائل منوي.
كما يتم من خلال القطاع، إستخراج تراخيص التشغيل لكل من: مزارع الدواجن، معامل التفريخ، مزارع الإنتاج الحيواني، ومصانع الأعلاف والمركزات والإضافات العلفيه، فضلا عن تصريح مزاولة نشاط التراكيب الوراثية، كذلك الموافقة الفنية لإقامة مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني، و تسجيل مخاليط الأعلاف ومركزاتها وإضافاتها.
ويوضح الفيديو والانفوجراف شرحا شاملا للاجراءات اللازمة لكل خدمة، والرسوم والخطوات، والمستندات المطلوبة لكل منها، وكذا زمن اداء الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: