عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعاً لمناقشة مشروعات حياه كريمه بالمرحلة الثانيه بحضور كافة الجهات المعنية

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعاً لمناقشة مشروعات حياه كريمه بالمرحلة الثانيه بحضور كافة الجهات المعنية
كتبت:سماح السيد
في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ” حياة كريمة ” وفي ظل بناء الجمهوريه الجديده .
– المحافظ : سرعة الانتهاء من اعداد وتجهيز كافة الأراضي المطلوبه لإقامة مشروعات ومجمع خدمات حكومية عليها .
– مختار : علي كافة مديري المديريات الخدمية المعاينة علي الطبيعة بالاشتراك مع رؤساء المراكز لتحديد وحصر المشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كل قرية .
– المحافظ : لابد من تضافر جهودنا جميعاً كتنفيذيين وأن نكون على قدر المسئولية لتنفيذ مبادرة حياه كريمه علي اكمل وجه وبدون أي معوقات .
– مختار : مبادرة حياه كريمه التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية هي سابقه الأولي من نوعها في العالم لتطوير الريف المصري في زمن قياسي وبتكلفة مئات المليارات .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء إجتماعاً لمناقشة مشروعات حياه كريمه بالمرحلة الثانيه والثالثه ، بحضور المهندسة شيماء الصديق منسق حياة كريمة بالدقهلية والعقيد محمد السيد ممثل عن الهيئه الهندسية للقوات المسلحه وبعض رؤساء مراكز ومدن المرحله القادمه والسادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات رؤساء القطاعات .
ووجه ” المحافظ ” بسرعة الانتهاء من اعداد وتجهيز كافة الأراضي المطلوبه لإقامة مشروعات خدمية في كافة القطاعات ومجمع خدمات حكومية عليها يقدم كافة الخدمات الخدمات ويكون مقره في كل قرية أم تخدم كافة القري والعزب التابعه .
وكلف ” مختار ” كافة مديري المديريات الخدمية بالنزول والمعاينة علي الطبيعة بالاشتراك مع رؤساء المراكز لتحديد وحصر المشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كل قرية سواء في قطاع الصحه أو التعليم أو الشباب والرياضه أو الطرق أو قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والتضامن الاجتماعي وغيرها ، علي أن يتم المرور علي مراكز المرحلة الثانية كل مركز علي حد وتكون البداية من يوم السبت القادم بمركز السنبلاوين ثم باقي المراكز علي التوالي .
كما وجه ” المحافظ ” لرؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارة ومسؤولي كافة القطاعات الخدمية بزيارة قرية الحصص بمركز شربين غدا الخميس للوقوف علي المشروعات التي تم تنفيذها هناك ضمن مبادرة حياه كريمه والاطلاع علي مراحل التنفيذ كيف تمت والمعوقات التي واجهت عملية التنفيذ وكيف تم إزالتها .
وأكد ” مختار ” علي أنه لابد من تضافر جهودنا جميعاً كتنفيذيين وأن نكون على قدر المسئولية لتنفيذ مبادرة حياه كريمه علي اكمل وجه وبدون أي معوقات ونسابق الزمن في إعداد وتجهيز كافة البيانات والأراضي المطلوبه وتقديم كافة أوجه الدعم للجهات المنفذة للمبادرة خلال مراحل التنفيذ .
وقال ” المحافظ ” أن مبادرة حياه كريمه التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي سابقه الأولي من نوعها في العالم لتطوير الريف المصري في زمن قياسي وبتكلفة تتخطي مئات المليارات من أجل النهوض بمستوي الخدمات المقدمه للمواطنين وتوفير حياه كريمه لهم في ظل بناء الجمهورية الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: