رياضهعاجل

مختار يلتقي برئيس مجلس إدارة نادي المنصوره وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين

مختار يلتقي برئيس مجلس إدارة نادي المنصوره وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين
كتبت:سماح السيد

التقي محافظ الدقهلية قبل بداية دوري الدرجة الثانية الأربعاء القادم .

– مختار : دعمي الكامل والمستمر لنادي المنصوره وفريقه حتي يعود إلي المنافسة في الدوري الممتاز ويستعيد مكانته التاريخية والرياضية ولكافة أندية الدقهلية المشاركه في هذا الدوري .
– المحافظ : نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة .
– مختار : الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق هو سر تمسكي بدعمه ومساندته .
– المحافظ : لن أترك مبارة لفريق نادي المنصورة مقامة على أرض الدقهلية إلا وسأتواجد فيها مع اللاعبين .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة والرياضيين والاهتمام بالشباب ومشاركتهم في كافة الأنشطة الرياضية والاهتمام ببناء الإنسان من أجل بناء جيل قوي يرفع راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين مجلس إدارة نادي المنصوره وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق واللاعبين بمناسبة بداية دوري الدرجة الثانية والمقرر بدايته يوم الأربعاء القادم 12/10/2022 بين نادي المنصوره ونادي كفر الشيخ علي ملعب نادي كفر الشيخ .
جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والعميد محمد بسيوني رئيس مجلس الإدارة ، وعدد من اعضاء مجلس الإدارة الدكتور اسلام مسعد ، والمهندس محمد انور ، والكابتن ميدو فاضل ، والمهندس حسن بادع ، والمهندس عبدالرحمن المنسي ، والمدير الفني للفريق الكابتن احمد ساري وأعضاء الجهاز الفني .
وأكد ” مختار ” علي دعمه الكامل والمستمر لنادي المنصوره وفريقه حتي يعود إلي المنافسة في الدوري الممتاز ويستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية الكبيرة حيث كان يحتل نادي المنصوره مكانه رياضية كبيره وخرج منه لاعبين ممثلين المنتخب الوطني في البطولات الأفريقية ، بالاضافة الي دعمه الكامل لكافة أندية الدقهلية المشاركه في هذه البطوله .
وأشار ” المحافظ ” الي أن نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.
كما أشار ” مختار ” الي أن الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه علي تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكي بدعمه ومساندته .
وقال ” المحافظ ” لن أترك مبارة لفريق نادي المنصورة مقامة على أرض الدقهلية إلا وسأتواجد فيها مع اللاعبين، وكما وعدت من قبل كل الدعم المعنوي واللوجيستي والمادي لنادي المنصورة، حتي يعود إلى عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: