حول العالمعاجل

نتوجه بالشكر لزميلتنا الصحفيه والاعلاميه الجسورة الشجاعه دكتورة( منى صاوى)

نتوجه بالشكر لزميلتنا الصحفيه والاعلاميه الجسورة الشجاعه دكتورة( منى صاوى)
كتبت:سينا احمد
ونهنئها لحصولها علي وسام الشرف ولقب اجرآ صحفيه مصريه علي مقالها الاخير .. بشكر كل انسان شايفني .. حد يستاهل اللقب دا .. وتعقيبهم علي مقالات ومنشوراتي الاخيره .
بعتز جدا باحترامكم وتقديركم وتلقيبكم ليا اجرآ صحفيه مصريه وكان السبب المنشور دا .. “يحدث الان في مصر” كتبت.. منى صاوى “المحرضين عالثوره الكاذبون ً.. س: وماهي علاقه مؤتمر المناخ بما يحدث الان؟ .. ج: هم يريدون ..فشل المؤتمر وتخويف المستثمرين .. س: من هم ؟- ج: المحرضين هم بائعين الدول من اجل مصالحهم الشخصيه.. _منهم عملاء خارج البلاد .. ومنهم جواسيس يعيش داخل البلد باسماء وهميه وبيتم القضاء عليهم واحد يلوا الاخر .. لانهم منظمات تابعه لمنظمات خارجيه .. علاقه مؤتمر المناخ .. هم يعلمون جيدا ان مؤتمر المناخ الاقتصادي .. سوف يساهم في انتعاش الدوله اقتصاديا .. ولكن هذا يتعارض تماما مع خططهم الدنيئه .. ضد بلدك .. _فا يلجوا الي اساليبهم الرخيصه .. بتحريض الشعب هالسلطه وتسليط والضوء علي السلبيات .. لكن دا طبيعي جدا .. بناء اي بلاد يحدث به اخطاء وسلبيات .. لان القائمين عالبناء اشخاص ولهم اخطاء وعوامل النجاح وتصحيح المسار بيآتي بعد عده اخطاء .. لان بيتم التجربه لبعض المشروعات .. والنتيجه اما تكلمه .. او توقف . ًمثالً علي ذلك حتي الاب وهو يربي ابناءه هل يري منهم الطاعه ١٠٠٪؜ وتربيه الاشخاص وتعديل نظرتهم وتثقيفهم من اجل مستقبل افضل .
وبناء اقتصاد الدوله يأخد الكثير من الوقت والجهد والصبر .. وهذه محاوله ومجهود جبار في معالجه اخطاء ودمار ٣٠-٥٠ سنه البنيه التحتيه التي فعلها السابقون المتآمرون المجرمون في حق البلد .. وهولاء المحرضون اكتر ناس عارفين اننا نسير بخطوات سريعه في طريق الوصول .. عشان كدا الحرب حاليا .. لا تعتمد دبابات ولا اسلحتهم .. ولكن بنشر الفتنه بين الشعب والحكام.. كما حدث بالامس المظلم ٢٥ يناير -٣٠ يونيه لما ركبوا عالموجه التابعه للثورات و اندسوا بين الشعب السلمي باسلحتهم وكانوا يطلقوا نار هالشرطه والجيش ويتم التعامل معهم من قبل الشرطه والجيش ولكن يسقط شباب الشعب المسالمين الابرياء بلافتاتهم كما حدث .. وحرقوا المولات والمباني لانهم هادمين البلاد .. الحرب في وقتنا هذا .. هي حرب الفتن وزعزت الاستقرار .. ويتسلولوا بين الناس .. ولكن لابد من ان نتعلم من اخطاء الماضي .. من هم اصحاب المصلحه الاولي ( عائله روتشيلد الصيونيه الاقامه انجلترا) وهم من اغنياء العالم ويدفعون اموال طائله كي يهدمون البلدان من اجل بقائهم وبقاء تابعيهم فقط ) يريدون التشتت في بناءئنا للمستقبل .. ويشتتوا افراد الشعب والحكومات والسلطات ولهوا البلد في صراعات داخليه ولكي. تسيطر عليها .. سوف تتوقف عن بناء وتكلمه المستقبل البناء يحتاج سنوات عده والاستعانه بالله و بالصبر والقوه والايمان .. هنبقي احسن حاجه .. وسوف يظل التاريخ يحكي عنا ونرجع الي مكانتنا بالامس منافسين اقوياء … وننافس العالم اجمع .  وجميعا يد واحده الشعب الشريف وابناءه العظماء والشرطه والجيش سوف نحبط جميع مخططاتهم.. الجميع everyone  عاشت مصر حره مستقره  من اجل وعي شعب مصر منى صاوى بشكركم جدا … ونتمني لها مزيد من النجاح والتقدم .. وهكذا يكون ابناء مصر 🇪🇬 المخلصين لها . بالدور التي تقوم به من اجل نشر الوعي .. وكافه ما يدور وراء الكواليس .. وانها فخر لمصر .. وللعالم العربي باكمله .. وشعارها الدائم .. عاشت مصر حره مستقره من اجل وعي شعب مصر في برنامجها البناء عافر مع منى صاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: