سياحه وطيرانعاجل

وفد نقابة الصحفيين يعود لأرض الوطن بعد أداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة

وفد نقابة الصحفيين يعود لأرض الوطن بعد أداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة
كتب:نجوي رجب

عاد وفد نقابة الصحفيين المصرية برئاسة الأستاذ حسين الزناتي رئيس لجنة الحج والعمرة وآمين صندوق نقابة الصحفيين وعضو مجلس النقابة ، إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك العمرة بصحبة 40 صحفي من أعضاء نقابة الصحفيين وأسرهم .

ومن جهتها تقدمت الصحفية نجوي رجب عضو الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين بجزيل الشكر والتقدير والاحترام والامتنان ، للأستاذ حسين الزناتي رئيس لجنة الحج والعمرة بالنقابة على تنظيم رحلة عمرة للزملاء الصحفيين ، منوهة إلى أن النقابة حرصت كل الحرص على راحة الزملاء الصحفيين والتعاقد مع أفضل الشركات لتنظيم رحلات الحج والعمرة لتوفير الرعاية اللازمة وأفضل خدمة للسادة للصحفيين بسعر مناسب ، مؤكدة أن الجميع كان في خدمة وراحة المعتمرين لتسهيل المناسك.

وأضافت أن برنامج الرحلة تضمن زيارة لجبل النور وجبل عرفات ومنطقة مني ومزدلفة وجبل ثور في مكة المكرمة بمصاحبة مندوب من شركة النهار للسياحة .

ونوهت أن مزارات المدينة المنورة تضمنت زيارة مسجد قباء والصلاة فية ، وجبل أحد وساحة الشهداء ، ومسجد ذو القبلتين ، ومطبعة المصحف الشريف في المدينة المنورة ، ومزرعة التمور.

وعبرت نجوي رجب عن عظيم شكرها وامتنانها لله سبحانة وتعالي أن أنعم عليها بأداء مناسك العمرة ، متوجه بالشكر لنقابة الصحفيين عن كونها السبب في الرحلة والزيارة ، كما تقدمت بالشكر لكلا من الأستاذ كريم اشرف عبد العلي ابوزيد ، والأستاذ رجب محمود محمد عبد العظيم ، و الأستاذ محمد حسين عبد المنعم حسين الموظفين بشركة النهار للسياحة برئاسة الحاج لطفي أبو زيد المصاحبين لوفد العمرة مع الصحفيين ، لتفانيهم في خدمة المعتمرين وتقديم أفضل خدمة .

وأضافت أن الإقامة في مكة المكرمة كانت في فندق بولمان زمزم وقف الملك عبد العزيز أمام الحرم المكي أبراج الساعة ، وكانت الإقامة في المدينة المنورة في فندق موفنبيك أنوار المدينة أمام الحرم النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: