حوادث

ابليس الليل.. الراقصة هندية تتقدم ببلاغ ضد محمد بترول صاحب كبارية صهللة بسبب التحرش بها وسرقتها 


صورة البلطجي المتحرش محمد حنفي (بترول)

ابليس الليل.. الراقصة هندية تتقدم ببلاغ ضد محمد بترول صاحب كبارية صهللة بسبب التحرش بها وسرقتها

 

 

حررت الراقصة الاستعراضية هندية بلاغا أمام قسم شرطة الطالبية والذى حمل رقم ٥٩٦٩ جنح الطالبية اتهمت فيه صاحب الملهي الليلي ‏صهللة محمد بترول التحرش بها ثم سرقة أموالها ومتعلقاتها.

 

واكدت الراقصة هندية أنها تعرضت للإهانة والسرقة من المتهم محمد بترول بعد أن قام بالتحرش بها مشيرة إلى أن بترول وهو اسم شهرته حاول التحرش بها وعندما رفضت قام بسرقتها واهانتها.

 

يبدو أن فضائح محمد بترول لا تنتهى حيث يطلق البعض عليه بأنه ابليس الليل حيث دائب على استغلال الراقصات فى مغازلة غرائز الشباب والزبائن بمفاتنهن المثيرة وملابسهن الفاضحة الكاشفة لجميع أعضاء اجسادهن التى تعد شبه عارية.

 

ومن المعروف عن محمد حنفى وشهرته محمدبترول بانه بلطجي شخص غير سوى يعتمد فى عمله على البلطجة والضرب والتكسير وتشغيل القاصرات فتيات الليل والسماح بتعاطى المخدرات داخل ملهى صهللة الليلي الكائن فى منطقة المريوطية بالهرم.

 

لقد حول محمد بترول الملهى الذى يمتلكه فى المريوطية “أحد ملاهى الدرجة الثالثة أو الورش كما هو معروف لأصحاب الملاهى” ، إلى ماخور وشقة للدعارة المفتوحة على مرى ومسمع الجمع، واستخدم حوريه التى تعتمد على مفاتنها المثيرة جدا فى الايقاع بالزبائن المترددين على هذا الملهى وشفط والاستيلاء على أموالهم.

 

وبعد هذه الفضائح والجرائم التى ارتكبها محمد بترول باسم السياحة قام بالتحرش براقصة وسرقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: