اخبار مصرعاجل

الدكتورة بسنت البربري تهني رجال الشرطة بالعيد 72

الدكتورة بسنت البربري تهني رجال الشرطة بالعيد 72

تحيه فخر واعتزاز لرجال الشرطه المصريه البواسل لما يقدموه من اجل حمايه الوطن

ونهضته وطمأنينته واخص بالتحيه أمهات الشهداء البواسل فإن الشرطه المصرية تثبت دوما إخلاصها في دفاعها عن الجبهة الداخلية للوطن.

ورجالها دائما تقاتل وتدافع عن الوطن العظيم من أجل الحفاظ على معدلات الأمن وإستقراره وما شاهدناهم من عقد قطاع الحماية المجتمعية لجان فحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية.

وبعد ذلك لتحديد مستحقي الافراج بالعفو عن باقي مده العقوبة بإفراج علي عدد 4187 نزيلآ يستحقون الإفراج عنهم أثر ذلك مزيدآ من البهجة والطمأنينة على عدد كبير من الأسر المصرية نتيجة تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الصحيح وتوفيراآ لعدد لا حصر له من أوجه الرعايه الإجتماعية وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج علي المحكوم عليهم بعد تأهيلهم وتدريبهم للانخراط في المجتمع.

وعلي صعيد أخر يعدوا قدوة لكثيرآ من المسجونين فعليآ حتي يقومون بالالتزام في التدريب والتأهيل المهني من أجل مكافأتهم بالإفراج عنهم في مراحل مقبلة.

شكرآ فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي لما يثار من بهجة وسعاده علي أسر المفرج عنهم والبرامج الحديثة للرعاية اللاحقة لهم بتوفير مزيدآ من تحقيق الرفاهية.

وذلك إحداثآ لتغيير إيجابي في المنظومه والسياسة العقابية للمواطنين اللذين تخطوا القوانين واللوائح والسياسات التي تحكم الدولة المصرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: