تعليمعاجل

“جامعة برج العرب التكنولوجية” تشارك في فعاليات المؤتمر الطلابي الحادي عشر للبحوث والابتكارات بكلية علوم جامعة الإسكندرية


“جامعة برج العرب التكنولوجية” تشارك في فعاليات المؤتمر الطلابي الحادي عشر للبحوث والابتكارات بكلية علوم جامعة الإسكندرية
كتب:وليد السيد

شاركت جامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، في فعاليات افتتاح المؤتمر الطلابي الحادي عشر للبحوث والابتكارات لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا الرابع والمدارس، الذي نظمته كلية العلوم بجامعة الإسكندرية تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، والسيد الأستاذ الدكتور هشام سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسيد الأستاذ الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد كلية الطب.

 

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر في إطار حرص جامعة برج العرب التكنولوجية على دعم البحث العلمي والابتكار لدى طلاب الجامعات المصرية، وتشجيعهم على المشاركة في مثل هذه الفعاليات العلمية المتميزة.

 

وقد شهدت فعاليات الافتتاح حضورًا بارزًا من ممثلي الجامعات المصرية المختلفة، والشركات الصناعية، ورؤساء الجمعيات العلمية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين.

 

وألقى الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، المحاضرة الافتتاحية للمؤتمر بعنوان “التعليم التكنولوجي الجامعي… انطلاقة جديدة”. تناولت المحاضرة أهمية التعليم التكنولوجي في العصر الحديث ودوره في تحقيق التنمية المستدامة.

 

كما تضمن المؤتمر العديد من الجلسات العلمية التي ناقشت مختلف مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية، وعرضت خلالها مجموعة من الأبحاث والابتكارات المتميزة لطلاب الجامعات والمدارس.

 

شارك الحضور من جامعة برج العرب التكنولوجية الاستاذ الدكتور ابراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الجامعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: