حوادث

الراقصة بوسى تعود من البورش لحفلات الساحل الشمالى الساخنة

الراقصة بوسى تعود من البورش لحفلات الساحل الشمالى الساخنة

بعد أيام من إخلاء سبيلها بتهمة التحريض على الفسق ترقص شبه عارية وتنشر على مواقع التواصل الاجتماعي

 

عادت ريمة لعادتها القديمة وكعادتها رجعت الراقصة بوسى من البورش بعد ضبطها فى قضية تحريض على الفجور إلى الرقص فى حفلات الساحل الشمالى لتشعل لهيب الشباب فى صيف وتثير غرائزهم ببراثن جسدها شبه العارى.

لم تتعلم الدرس الراقصة بوسى، حيث لم يمر سوى ايام قليلة على خروجها من الحبس بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه بعد إلقاء القبض عليها بتهمة بنشر فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومخالفة للآداب العامة ونشر الفسق والفجور، حتى انطلقت على الساحل الشمالى لتلحق براقصات الدرجة الثالثة اللاتى يتم الاستعانة بهم من قبل أصحاب الحفلات الموسيقية لجذب انتباه الجمهور.

ما تفعله حاليا وأصبح منتشر فى شكل فيديوهات على السوشيال ميديا يعيد تلك الراقصة إلى الحبس مرة أخرى ومصادرة الكفالة بتهمة العود حيث تقوم بالرقص المثير شبة العارى وتأتي الحركات والافعال الاباحية التى يعاقب عليها القانون.

الراقصة بوسى سبق الحكم عليه بالحبس 3 اشهر بتهمة التحريض على الفسق وحكم اخر بالحبس سنة وكفالة ألف جنيه والتهمة الثالثة التى خرجت فيها بكفالة.

التحريات اكدت أن المتهمة بوسي نشرت فيديوهات مثيرة للغرائز، بهدف تحقيق نسب مشاهدة وزيادة التفاعل، والتحصل على أرباح مالية من خلال نشر مقاطع الرقص الخاصة، وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز، ونشر الفسق والفجور.

وبتكثيف التحريات، رصدت شرطة الآداب مقاطع الرقص الخاصة بالمتهمة بوسي، وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الشخصي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة من القبض على المتهمة، واقتيادها إلى القسم للتحقيق في الواقعة، وتم تحرير المحضر، وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: