حوادث

المطرب الشعبى عمر كمال يستعين بالراقصة السوابق “بوسى” المسجلة أمنيا فى أغنيته الجديدة “السخان”

وغضب بين الجمهور بسبب اتهام الراقصة بالتحريض على الفسق والفجور

المطرب الشعبى عمر كمال يستعين بالراقصة السوابق “بوسى” المسجلة أمنيا فى أغنيته الجديدة “السخان”.. وغضب بين الجمهور بسبب اتهام الراقصة بالتحريض على الفسق والفجور

 

خرج مطرب المهرجانات عمر كمال بتصريح صحفى حول تعلقيه على الراقصات وإعلانه عدم العمل معهن مرة أخرى في كليباته الغنائية، معرباً عن توبته، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة وتحديداً بعد كليبه الذي استعان فيه بالراقصة الاستعراضية أوكسانا، ويحمل عنوان “ضيعنا”، وقتها خرجت الراقصة لوسى والتى انتقدته بشدة.. لكن يبدو ان المطرب عمر كمال لم يتعلم الدرس ففى يوليو 2023، استعان بالراقصة “بوسى” التى تحمل سوابق ومتهمة بالفسق والفجور لمشاركته فى اغنيته الجديدة مع المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة “السخان”.

وطرح مغني المهرجانات عمر كمال، برومو أغنيته الجديدة “السخان” والتى تجمع عمر كمال ونجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة وفوجئ الجميع باستعانة “عمر كمال” للراقصة بوسي فى فيديو كلب الخاص بالاغنية وهو ماثار استياء رواد مواقع السوشيال ميديا خاصة وأن المطرب سبق وصرح بانه لن يعمل مع الراقصات اتو يشاركهن فى كليباته الغنائية واعرب عن توبته.

بالطبع الجميع يعرف تماما من هى الراقصة بوسى التى عادت من البورش بعد ضبطها فى قضية تحريض على الفجور إلى الرقص فى حفلات الساحل الشمالى لتشعل لهيب الشباب فى صيف وتثير غرائزهم ببراثن جسدها شبه العارى، وهو ما دفع عمر كمال للاستعانة بها فى الاغنية لاثارة الجمهور، فضلا عن معرفة الكثير علاقته بهذه الراقصة وانه متواجد معها بصفة مستمرة.

الراقصة بوسى تم القبض عليها منذ اسابيع وخرجت بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه بعد إلقاء القبض عليها بتهمة بنشر فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومخالفة للآداب العامة ونشر الفسق والفجور، ولم يمر ايام على خروجها حتى انطلقت على الساحل الشمالى لتلحق براقصات الدرجة الثالثة اللاتى يتم الاستعانة بهم من قبل أصحاب الحفلات الموسيقية لجذب انتباه الجمهور.

الراقصة بوسى سبق الحكم عليه بالحبس 3 اشهر بتهمة التحريض على الفسق وحكم اخر بالحبس سنة وكفالة ألف جنيه والتهمة الثالثة التى خرجت فيها بكفالة.

كل هذه الاتهامات وما تفعله تلك الراقصة الا ان عمر كمال يحاول فرضها على الناس من خلال الاستعانة بها فى اغانيه، وهو ما يعرض شعبيته للهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: