اخبار مصرعاجل

دفعة ٢٠١٠ لضباط الشرطة تعقد حفل إفطار جماعي بدار الضيافة بمشاركة أسر شهداء الدفعة

دفعة ٢٠١٠ لضباط الشرطة تعقد حفل إفطار جماعي بدار الضيافة بمشاركة أسر شهداء الدفعة
كتبت نجوى رجب

 

أقامت دفعة ٢٠١٠ لضباط الشرطة حفل إفطار جماعي للدفعة بدار الضيافة لضباط الشرطة بمدينة نصر بمشاركة أسر شهداء الدفعة.

 

ونظم الحفل الرائد أحمد الزيني وحرصت الدفعة بالكامل على المشاركة وحضور حفل الإفطار الجماعي .

 

كما تخلل حفل الإفطار التقاط الصور التذكارية ومقاطع الفيديو مع أسر الشهداء ، وبعد إقامة الصلاة تمتع الحضور بسماع المقاطع الموسيقية الجميلة التي تحكي تراث بلدنا .

 

وحرص رجال الدفعة على دعوة أسر زملائهم شهداء دفعة ٢٠١٠ للمشاركة بحفل الإفطار ، فالوطن يعيش برجاله مرة ويعيش بشهدائه ألف مرة.

 

وكان من أسر الشهداء المشاركين بالحفل ، أسرة الشهيد باسم فاروق ، ومحمد ثابت ، و مصطفي يسري ، ومحمد جوده ، ومحمد سمير ، وأسرة الشهيد رامي الجنجيهي ، وكريم فرحات ، وكريم هنداوي ، ومحمد السماك ، ووليد عصام ، ومحمود منير ، وهاني نبيل ، وباسم سرور ، ومصطفي صالح ، وأحمد الجندي ، ومحمود حنفي ، ومصطفي صالح ، كما شارك بالحفل والدة الشهيد محمد أنور جمعة ، وأسرة الشهيد مقدم مصطفي علي أبو العلا حمدون ، والشهيد اللواء علاء ليله رئيس مباحث مديرية آمن البحر الأحمر سابقاً ، فهؤلاء الشهداء كتبوا أسمائهم بأحرف من نور على مر التاريخ نسعد ونفخر بهم .

 

وكانت كلمة والد الشهيد وليد عصام من أجمل الكلمات التي قيلت في الحفل ، حيث قال أشم رائحة شهيدي في أصحابه ، متقدما بالشكر لرجال دفعة ٢٠١٠ على هذا التجمع الرائع .

 

رحمة الله على الشهداء الأبرار ، وبارك الله في عمر ضباط ورجال مصر درع مصر القوي الأمين .

 

كما شاركت بالحضور الصحفية نجوي رجب التي تقدمت بالشكر للرائد أحمد الزيني على تنظيمه لحفل الإفطار الرائع ، والذي أكد بدوره أنه تقليد سيتم عقده في كل عام ، مؤكدا رغبة الدفعة على دعوة وحضور أسر شهداء زملائهم ، واستطرد قائلا اليوم مش هيكون حلو إلا بيهم.

 

كما تقدمت الصحفية نجوي رجب بالشكر لمدير نادي دار الضيافة لضباط الشرطة أسامة بك يحيي على الإهتمام الكبير والرقي في التعامل ، والشكر موصول للأستاذة داليا فتحي التي تسعي جاهدة لإسعاد عائلات وأسر الضباط بتنظيم الرحلات وحفلات الإفطار والسحور وإشاعة جو من البهجة والسرور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: