اقتصادعاجل

العد التنازلي لإنطلاق مبادرة ” البورصة بتتكلم مصري ” بالمنصورة

العد التنازلي لإنطلاق مبادرة ” البورصة بتتكلم مصري ” بالمنصورة

facebook sharing button

twitter sharing button

العد التنازلي لإنطلاق مبادرة " البورصة بتتكلم مصري " بالمنصورة
العد التنازلي لإنطلاق مبادرة ” البورصة بتتكلم مصري ” بالمنصورة
whatsapp sharing button
كتب:احمدمحمود
تحت عنوان البورصة بتتكلم مصري، انطلق في 5 من ديسمبر  فعاليات ملتقى الاستثمار الأول بالإسكندرية، وذلك من أجل التعريف بالبورصة المصرية والعالمية، وعلاقة السوق المصري بالأسواق العالمية. 
بعد نجاح النسخة الأولى من الملتقى بمحافظة الاسكندرية ، قال الدكتور ” هاني بشير ” ، مقدم برنامج الفوركس على قناة الحدث اليوم الفضائية ، ورئيس الملتقى ،  في تصريحات خاصة  لـ ”  أقتصاد بلدنا ” أن الهدف الأساسي من مبادرة البورصة بتتكلم مصري، هو توعية الشباب المصري بأهمية الاستثمار في البورصة المصرية والعالمية، أو ما يعرف بسوق الفوركس الذي يصنف كواحد من أكبر الأسواق سيولة في العالم .
وأضاف ” بشير ” ، أن الشباب المصري يجب أن يكون لديه فكره ولو بسيطه عن ثقافة الاستثمار في الأسواق المالية ، وأنه يبذل جهدا كبيرا هو ومجموعة من المتخصصين من خلال مبادرة البورصة بتتكلم مصري، التي انطلقت من مكتبة الإسكندرية في 5 من ديسمبر من عام 2020. 
وذكر أنه يعمل علي وصول إلى عدد من المحافظات المختلفة، ومن بينها مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ، والتي من المقرر أن تكون المحطة الثانية للملتقى في 27 من  فبراير القادم، مضيفا أن محافظات الصعيد سيكون لها، نصيب من تلك المبادرة. 
وأشار ” بشير ” ، ان هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عن البورصة يجب أن تصحح، وهو أمر واجب على كل شخص يملك العلم والمعرفة التي تؤهله لهذه المهمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: