اخبار مصرعاجل

رغم الظروف الصعبه لكنها لم تستسلم «هند الهادي» تتحدي الصعاب وتدعو الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفل زفافها

رغم الظروف الصعبه لكنها لم تستسلم «هند الهادي» تتحدي الصعاب وتدعو الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفل زفافها

كتب: محمد جوده

دعت صاحبة الطاقة الإيجابية هند الهادي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور حفل زفافها المنتظر منتصف مايو القادم.

هند الهادي فتاة مصرية من أصحاب الهمم، تحدت ظروف فقدان إحدى ساقيها وحولت إصابتها إلى طاقة إيجابية، استطاعت عبرها تحقيق ما لم يحققه الأصحاء من العلم والرياضه وبالرغم من تفوقها فى العلم تفوقت أيضاً فى الرياضه إذ مارست رياضة الوثب العالي ورمي القرص والرمح، إضافة لكونها لاعبة طائرة جلوس في منتخب مصر وقد حازت أكثر من 30 ميدالية «مركز أول» وكانت الكابتن لمنتخب الجامعة والمتحدثة باسم الطلاب من ذوي الهمم في اتحاد الطلبة.

وأشارت هند إلى أن فكرة دعوة الرئيس تشبه فيلم جواز بقرار جمهوري، وليس هذه المرة الأولى التي نطلب فيها شيئاً ويستجيب له.

وأوضحت هند الهادي، خلال مداخلتها فى إحدي البرامج التليفزيونية أنها نشرت جلسة تصوير عبر حسابها، وتواصل معها مستشار وزيرة التضامن، وتفاعلت معها وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، موجهة لها الشكر، وقالت لي:- ”إنها هتقدم لي طرفا صناعيا هدية الفرح، ووعدتني بحضور الزفاف“.

وأضافت الهادي أنها تلعب طائرة جلوس في منتخب مصر، كما أنها تعمل طوال أيام الأسبوع، موجهة الشكر لعائلتها وخطيبها، لافتة إلى أنها فقدت أحد ساقيها بسبب حادثة تعرضت لها في صغرها.

وأستطرت قائلة:-”مبحبش أحد الطاقة السلبية من الناس، وبحولها لطاقة إيجابية، وعايزه أبقى قدوة لشخص تاني، والأهل عليهم عايد كبير في دفع مهارات ذوي الهمم، والريس معانا وسامعنا دايمًا“.

إلى جانب آخر قال الشاب محمد، خطيب هند الهادي، إنه تعرف على هند في الجامعة، وأعجبته، ثم تقابلنا وتعرفنا على بعض، لافتا إلى أن هند كانت ترفض الارتباط في البداية بسبب صغر سنهم، ودراستهم، معقبا:-”أنا بحب الحب فيها، وهي عكازي وسندي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: