اقتصادعاجل

بإطلاقه جديده ل شركة رضوان سيتي ميتال تشارك بمعرض THE BIG 5 للبناء والتشييد بأرض المعارض

بإطلاقه جديده ل شركة رضوان سيتي ميتال تشارك بمعرض the big 5 للبناء والتشيد بأرض المعارض
كتب:وليد السيد

شركة “رضوان سيتي ميتال“شركة لها تاريخ في تشكيل الحديد باحدث ماكينات العصر.

حديثا: قامت الشركة بتجديد شكلها و تطوير الشركة ككل. منح الجيل الثاني في الشركة الثقة في تطوير الشركة.

قمنا بصنع منتج خاص بنا. يلزمه العمل حيث ان هذا المنتج له علاقة بالامان. و بالفعل نجحنا في صنع بابنا المضاد للحريق في فترة وجيزة. حصلنا علي شهادات عالمية. و قمنا بمنافسة كبار المجال في فترة زمنية قصيرة.

وتمثل مجلس ادارة الشركة:

ناصر رضوان – رئيس مجلس الادارة و المالك.

حسين رضوان – المدير التنفيذي و مالك.

ياسمين رضوان – مدير عام التسويق.

اسلام رضوان – مدير عام المصانع.

يوسف رضوان – مدير عام العلاقات الدولية و العامة.

رضوي رضوان – المدير المالي.

نورا رضوان – مدير عام التنسيق.

ابوابنا المقاومة للحريق هو اهم منتج.

رضوان سيتي ميتال (RCM): لاعب رئيسي في صناعة الصلب المتنامية في مصر.

رضوان سيتي ميتال (RCM) ، كبير مسؤولي التسويق / المساهم ، ياسمين رضوان ، قال إن روحهم القائمة على الحلول قد أفادت صناعة الصلب في مصر.

تم تأسيس شركة رضوان سيتي ميتال (RCM) بالفعل كواحدة من أفضل الشركات التجارية في مصر ، وقد لعبت دورًا مهمًا في السوق منذ 70 عامًا ، كما يقول رئيس التسويق / المساهم في رضوان سيتي ميتال (RCM) ياسمين رضوان. “على الرغم من أن التجارة كان التركيز الرئيسي لشركة RCM في ذلك الوقت ، إلا أن الأمور تغيرت عندما تولى الأخوان ناصر رضوان وحسين رضوان مقاليد الشركة”.

للمضي قدمًا ، كان إتقان ناصر رضوان لتجارة الصلب وشغف حسين رضوان بالآلات هو الدافع للتوسع في عام 2000. “وسعت RCM محفظتها لتشمل التصنيع ، ولا سيما صناعة خدمات تصنيع الصلب ، مما أدى إلى إنشاء أفضل الآلات في العالم”.

أثرت RCM بشكل إيجابي على قطاع البناء في مصر بطرق محددة. أحدها ، كما تقول ، كان دافعهم لتقديم أحدث الآلات إلى سوق خدمات تصنيع الصلب المصري. مع بدء المنافسين والشركات الناشئة في السير على خطاهم ، شهد قطاع خدمات تصنيع الصلب في مصر نموًا متزايدًا في العقد الماضي فقط.

في عام 2019 ، أطلقت RCM أول منتج لها – أبواب مقاومة للحريق ، باسم هويتها المؤسسية. RCM هي أول شركة مصرية مصنعة للأبواب المقاومة للحريق تصل إلى UL 10C ، وتقدم ما يصل إلى 1.5 ساعة من مقاومة الحريق و BS 476 حتى 2 ساعة معتمدة من مقاومة الحريق. “هدفنا هو خلق وعي للجمهور من خلال التثقيف حول أهمية الباب المقاوم للحريق ، والأساليب العملية للاستخدام المنزلي جنبًا إلى جنب مع شكله الخارجي الجميل”.

مع ثلاثة مصانع للأبواب المقاومة للحريق ، تبلغ مساحة أكبر مصنع لشركة RCM 13000 متر مربع. إنها لا تتمتع بإمكانيات الماكينة الكاملة فحسب ، بل يمكنها أيضًا إنتاج كميات كبيرة من الأبواب المقاومة للحريق. مع هذه القدرات ، فإن أحد أهدافهم هو تعظيم استخدام هذه الآلات. بينما يستورد سوق البناء مثل هذه الأبواب ، يمكن لشركة RCM إنتاج منتجات عالية الجودة 100٪ مصنعة في مصر.

مع وجود العديد من المشاريع التاريخية التي تحدث في مصر ، تتشرف RCM بأن تكون جزءًا منها ، كما يكشف رضوان. “ساعد الرئيس عبد الفتاح السيسي RCM على تحقيق أهدافنا التنموية من خلال فرض قواعد على الصناعة والتي بدورها مهدت الطريق أمام RCM للحفاظ على الانسجام مع روح الشركة ورؤيتها.” تشمل المشاريع الوطنية الأخرى لـ RCM البرلمان المصري الجديد والمتحف المصري الكبير. “كل واحد من هذه المشاريع يتكامل مع الاحتراف والتصميم على كل المستويات ويعزز أيادي مصرية تشعر بالفخر للعمل وبناء روح وطنهم”.

على الرغم من التحديات العديدة التي جاءت مع الوباء في عام 2020 ، فقد نجحت RCM في تقديم منتجاتها بنجاح. “لقد كانت روح الفريق مدفوعة بالحلول والتي مكنت مهندسي وفنيي RCM والموظفين الآخرين من تحقيق مخرجات هائلة ،” كما تقول ، محولة تركيزهم من تحقيق أهداف المبيعات إلى التواصل مع مشاريعها.

تبتكر RCM حلولًا لعملائها في كل خطوة ، وقد أفادت هذه الروح المعينة القائمة على الحلول قطاع البناء في مصر ، كما يقول رضوان. “يتم اختبار الآلات في مصر لضمان تقديم النتائج وفقًا للعميل” ، كما تقول ، الأمر الذي نقل RCM إلى المستوى التالي في الصناعة ومع العملاء الذين يقدرون هذه الروح التي يحركها العميل.

نفذ الجيل الثاني من RCM أفكارًا جديدة مع التركيز الأساسي الآن على أنشطة الصحة والسلامة والبيئة والمسؤولية الاجتماعية للشركات. وتوضح قائلة: “تعتقد الشركة أن الصحة والسلامة والبيئة أمر بالغ الأهمية لدورة العمل والبيئة” ، وتشمل بعض الأنشطة التواصل مع الموظفين حول القواعد في كل خطوة من العملية ، وفي النهاية ، كيف ستزيد هذه القواعد من خبرتهم في العمل في RCM. “الزي الرسمي للتصنيع الإلزامي في RCM يتضمن نفس النهج مع أخذ كل التفاصيل الصغيرة في الاعتبار” ، كما تقول ، على سبيل المثال ، توفير مادة موحدة مختلفة عند الحاجة لقسم التجميع واللحام. “السلامة وحقوق العمال لها الأسبقية ؛ جميع العمال مؤمنون وحتى مدربون بشكل صحيح على استخدام الآلات المتخصصة للوقاية من الإصابات والحفاظ على العافية “.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: