اقتصادعاجل

الوفاء للتامين تعلن عن إطلاق شركتها التابعة المصرية خلال مؤتمر صحفي

الوفاء للتامين تعلن عن إطلاق شركتها التابعة المصرية خلال مؤتمر صحفي
كتب:وليد السيد

 خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١، أعلن السيد محمد رمسيس عروب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الوفاء للتأمين والسيدة عبير حلمي صالح العضو النتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، عن انطلاق عمليات الشركة التابعة المصرية في السوق المحلية. ويأتي هذا الإطلاق عقب منح هيئة الرقابة المالية (FRA) في أغسطس 2020 ترخيصًا للشركة للعمل في مجال التامين والفروع الطبية المختلفة وبرامجها طويلة الاجل.

تعد شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر شركة مملوكة بالكامل وتابعة لشركة تأمين الوفاء برأس مال تأسيسي يصل الى ١٥٠ مليون جنيه مصري وتركز من خلال عملياتها وانشطتها على حماية وتعزيز المدخرات وحماية الصحة، والتامين الشامل، حيث تقدم الشركة برنامج التامين الاقتصادي للأسر ذات الدخل المنخفض.

من جانبه صرح محمد رمسيس عروب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الوفاء للتأمين، ” تقدر قيمة صناعة التأمين الأفريقية حاليًا بنحو 68 مليار دولار، ومن المتوقع لها النمو لأكثر من ذلك، لا سيما في منطقة شمال إفريقيا – التي تعد ثاني أكبر سوق بعد جنوب إفريقيا. وتأتي مصر على راس الأسواق التي نهتم بها حاليا نظرًا لخططنا الطموحة ليس فقط للبناء على نجاحنا الحالي ولكن أيضًا لتقديم خدمة متميزة لعملائنا فى الأسواق المستهدفة.”

وصرحت عبير صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، أن الشركة تأسست برأس مال يصل إلى 150 مليون جنيه مصر، وأن الوفاء لتأمينات الحياة مصر تعتزم تقديم خدمات متميزة وخدمة عملاء متطوره، والتي ستساهم في نمو الصناعة بشكل جذري من خلال القوة المالية للشركة، ومزاياها التنافسية.

ستستعين شركة الوفاء لتامينات الحياة مصر بخبرتها الطويلة في مجال التحول الرقمي لتقديم افضل الخدمات وافضل تجارب للعملاء. تهدف الوفاء للتأمين أيضًا إلى إطلاق خدمات مساعدة للسوق المصري والمصريين في الخارج، والاعتماد على مهارات الشركة التابعة المصرية لتوسعها في البلدان الأفريقية الناطقة باللغة الإنجليزية.

تتواجد شركة الوفاء للتأمين حاليًا في 6 دول أفريقية من خلال 10 شركات. يتيح هذا التواجد للشركة تغطية 39٪ من اجمالي سوق التأمين الأفريقي باستثناء جنوب إفريقيا، مع سعي الشركة لتحقيق معدل تغطية يصل الى 65٪ بحلول عام 2025، من خلال تأسيس مزيد من الشركات في 10 دول أفريقية.

الوفاء للتامين تعلن عن إطلاق شركتها التابعة المصرية خلال مؤتمر صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: