عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية خلال يومي الجمعة والسبت يتابع اعمال النظافة والتجميل بالمنطقة المركزية

محافظ الدقهلية خلال يومي الجمعة والسبت يتابع اعمال النظافة والتجميل بالمنطقة المركزية
كتبت:سماح السيد
محافظ الدقهلية يتابع أعمال جهاز النظافة والتجميل بالمنطقة المركزية في شرق وغرب ومركز المنصورة وأعمال الجمع المنزلى للقمامة نطاق غرب المدينة.
 ” مختار” تشغيل السيارات المكنسية في رفع الأتربة أعلى وأسفل كوبري سندوب ومداخل ومخارج المنصورة وشوارع المدينة.
المحافظ : رفع ما يقرب من 400 طن قمامه وأتربه وصيانة كشافات وتجميل أعمدة الإنارة بشوارع المدينة.
 مختار : حملة ضبط النباشين مستمره و لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتي القضاء عليها .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
ففي الدقهلية تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال جهاز النظافة والتجميل بالمنطقة المركزية في شرق وغرب ومركز المنصورة وأعمال الجمع المنزلى من خلال رفع القمامه بنطاق غرب المدينة وكنس الأتربة وغسيل البلدورات وتجميل الحدائق ، خلال يومي الجمعة والسبت وقال ” مختار” أنه وجه بتشغيل السيارات المكنسية في رفع الأتربة أعلى وأسفل كوبري سندوب ومداخل ومخارج المنصورة وشوارع المدينة.
وأوضح المحافظ أنه تم رفع ما يقرب من 400 طن قمامه وأتربه بجميع الشوارع بالمنطقة المركزية في شرق وغرب المنصورة وضواحي المدينة التابعة لمركز المنصورة ، كما تم صيانة كشافات الإنارة وتجميل أعمدة الإنارة بتركيب إضاءة عيش الغراب عليها بعدد من شوارع المدينة.
وأكد ” مختار” أن حملة ضبط النباشين مستمره و لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإتخاذ إجراءات قانونية صارمة حتي القضاء عليها .
ومن ناحية اخري تابع ” مختار ” إستمرار التشغيل التجريبي لمنظومة جمع القمامه من المنازل والمحلات بنطاق حي غرب المنصوره بالتعاون مع احدي الشركات المتخصصه في مجال الجمع المنزلي وتحت إشرافه المباشر .
وأشار ” مختار ” الي أنه سيتم تطبيق المنظومه بالكامل علي باقي شوارع حي غرب المنصورة بعد نجاح التشغيل التجريبي وسيتم الإعلان عن مواعيد المرور علي كل شارع وإعلام المواطنين بتلك المواعيد .
كما أشار ” المحافظ ” الي أنه قريباً سيتم تطبيق منظومة الجمع من المنازل بنطاق حي شرق لتصبح مدينة المنصوره بلا قمامه في الشوارع.
وأكد ” مختار ” علي أن المنظومة الجديدة للجمع من المنازل من أجل الارتقاء بمستوي النظافه ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة .
وناشد ” المحافظ ” أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع الجديده لتحقق أهدافها وعدم إلقاء القمامه بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي .
وكلف ” المحافظ ” المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره والأستاذ فهمي علام مدير المتابعه بالجهاز والمهندس خالد جلال مدير المركبات بالمتابعة المستمرة لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع القمامه بعد رفعها أولا بأول والتنسيق الكامل مع الشركة القائمة على الجمع المنزلي بنطاق غرب المنصورة لتأدية عملها على أكمل وجه في خدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: