عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بقري مركز السنبلاوين إستعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد

محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بقري مركز السنبلاوين إستعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد
كتبت:سماح السيد
المحافظ يوجه لوكيل وزارة التربية والتعليم بدعم مكتبات المدرستين بالكتب الثقافيه في شتي المجالات حتي ينتهل منها الطلاب العلم والمعرفة .
 مختار : ما نشاهده اليوم من افتتاح للمدارس داخل القري علي مستوي عالي من التجهيزات لفخر وشرف لنا جميعا في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهوريه الجديده .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
ففي الدقهلية افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس مدرسة صبحي كاعوه الثانويه المشتركه ببرهمتوش علي مساحة 3000 متر ومكونه من 18 فصل تعليمي بتكلفة 9 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسه والمعمل والمكتبه .
جاء ذلك خلال جولة” المحافظ ” التفقدية لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين إستعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسه جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهليه واعضاء مجلس النواب والشيوخ النائب احمد العوضي والنائب محمد عبدالمعطي والمحاسب المتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين .
كما افتتح ” مختار ” مدرسة الصحابه الابتدائيه بقرية علي اسماعيل ، علي مساحة 1700 متر ومكونه من 12 فصل تعليمي بتكلفة 8,5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسه والمعمل ودورات المياه وأشاد بالتجهيزات التي تمت بالمدرسه .
ووجه ” مختار ” لوكيل وزارة التربية والتعليم بدعم مكتبات المدرستين بالكتب الثقافيه في شتي المجالات حتي ينتهل منها الطلاب العلم والمعرفة .
وقال ” المحافظ ” أن ما نشاهده اليوم من افتتاح للمدارس داخل القري علي مستوي عالي من التجهيزات لفخر وشرف لنا جميعا في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهوريه الجديده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: