عاجلفن

ياسمين وهند صبري ويسرا وتارا نجوم يظهروا فراشات علي السجاده الحمراء

نجوم بالصور

ياسمين وهند صبري ويسرا نجوم يظهروا فراشات علي السجاده الحمراء
كتبت:سماح السيد

قالت مصممة واستشارية الأزياء( زينب الشوربجي ) يعد ظهور نجوم كفراشات انيقة ذو اطلالة فريدة.

ياسمين صبري

كالفراشة بفستان من تصميم رامي القاضي اختيار مناسب جدا قصة الكتف الواحد مع قصة الشفون المنسدلة من علي الكتف الي الظهر اعطي شكل جمالي جسم وحيويه واللون الأصفر ملائم جدا بشرتها ومناسب علي السجاده الحمراء.

هند صبري

من اجمل الاطلالات البسيطه علي السجاده الحمراء ال فستان مناسب جدا لها واختيارها لقصة draped shoulder مع القصه القماش المنسدله من الكتف للظهر اعطي لها اناقه وعملت علي تحديد الخصر بالدربيه المشدود لتبرز رشقتها.

يسرا

يسري تتألق كالفراشة علي السجاده الحمراء الفستان مناسب جدا ليها من توقيع جورج حبيقة لخريف وشتاء 2021-2022 والفستان مستوحي حركة الستينيات العصرية وهوه تجسيد الانوثه والاناقه واختيار جيد جدا واكملة الاطلاله باختيار تسريحة الشعر والمكياج والمجوهرات البسيطه والحقيبه الكلاسكيه.

تارا عماد

اطلالة بفستان من تصميم Saramrad الفستان من اللون التوتي الدرابيه المرسوم بطريقه haute Couture علي الصدر نصيحة الكتف المرسوم علي شكل ورود مع البطن المكشوف اعطي طابع انثوي بكل اناقه ووضح قوامها الممشوق perfect مع فتحة القدم في التنوره البليسيه واكملة الاطلاله بكل باختيار تسريحة الشعر والمكياج والمجوهرات البسيطه مع القيراط البارز لتجذب الانظار ونسقت مع لوك الصندل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: