عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية المجلس القومي للمرأة

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية المجلس القومي للمرأة
كتبت:سماح السيد
عيد الدقهلية القومي تحت عنوان ” المنصورة حكاية مدينة” ويفتتح جمعية تراث مصر .
– المحافظ : اثمن دور المجلس القومي للمرأة بالدقهلية في تنفيذ العديد من الأنشطة والمحاور الاقتصادية والاجتماعية التي تخدم المرأة .
– مختار : إن المرأة المصرية هي نصف المجتمع بل هي المجتمع كله فهي اللبنة الأساسية في بناء اي أسرة .
– المحافظ : إن المرأة المصريه اصبحت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي قائدة ولها دور بارز في خدمة الوطن في مواقع قيادية مختلفة في الدولة .
– مختار : أتقدم لجموع شعب الدقهلية بخالص التهاني القلبية بعيدهم القومي الذي أصبح نقطة فارقة في سجل التاريخ .
في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي وبمناسبة ذكري انتصارات شعب المنصورة علي حملات الغزو الاوربي في فبراير عام 1250 م والتي اتخذتها الدقهلية عيدا قوميا لها تحتفل به المحافظة مع شعب الدقهلية كل عام.
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس احتفالية المجلس القومي للمرأة بعيد الدقهلية القومي تحت عنوان ” المنصورة حكاية مدينة ” وافتتح بهذه المناسبة معرض ” حكاية مدينة ” لجمعية تراث مصر ويضم المعرض صورا لأعلام الدقهلية وأبرز الاماكن الأثرية فيها ، وذلك بحضور الدكتوره أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية ، والمحاسب محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، السيد النائب وحيد فوده والسيد النائب احمد الشرقاوي والسيد النائب طارق عبدالهادي والسيدة النائبة الدكتورة نسرين عمر ، وأعضاء المجلس القومي للمرأة ووكلاء الوزارة وأعضاء الجهاز التنفيذي .
وثمن ” المحافظ ” دور المجلس القومي للمرأة بالدقهلية في تنفيذ العديد من الأنشطة والمحاور الاقتصادية والاجتماعية التي تخدم المرأة في كافة المجالات .
وأكد ” مختار ” علي أن المرأة المصرية هي نصف المجتمع بل هي المجتمع كله فهي اللبنة الأساسية في بناء الأسرة فهي التي تسهر وتربي أبنائها وتخرج لنا اجيالا تحمل راية الوطن .
واشار ” المحافظ ” الي ان المرأة المصرية اصبحت في عهد فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائدة ولها دور ها البارز في خدمة الوطن في مواقع قيادة مختلفة في الدولة من وزاراء وسفراء ومحافظين ونواب محافظين .
وقدم ” مختار ” التهنئة لجموع شعب الدقهلية بمناسبة عيدهم القومي الذي أصبح نقطة فارقة في سجل التاريخ والذين رفعوا راية مصر في تاريخ المعارك البطوليه .
وتم خلال الحفل إلقاء كلمة من قبل مقرر المجلس القومي للمرأة تحدثت فيه عن دور المجلس وعن تاريخ الدقهلية المشرف ، وتم عرض فيديو عن تاريخ وآثار الدقهليه ، وفيديو عن انجازات المجلس القومي للمرأة ، وفقرة غنائية ، وابريت المنصوره حكاية مدينة .
وفي نهاية الحفل قدمت الدكتورة أمينة شلبي درع المجلس القومي للمرأة الي الدكتور أيمن مختار علي دعمه الدائم للمجلس في كافة انشطته ، ومن جانبه قدم محافظ الدقهلية درع المحافظه الي رئيس مجلس إدارة بنك مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: