عاجلقبلي وبحري

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعه الثالثه من لحوم صكوك الطعام

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعه الثالثه من لحوم صكوك الطعام
كتبت:سماح السيد
اجمالي اللحوم 3 طن لتوزيعها علي 3 الالف اسره من المستحقين .
– المحافظ : سيتم ايصال صك الطعام الي مستحقيه بكل عزه وكرامه في منازلهم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصوله إليهم .
– مختار : أثمن جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
وفي اطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، شهد “محافظ الدقهلية” اليوم الأحد استلام وتسلم الدفعه الثالثه من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 3 طن لتوزيعها علي 3 آلاف اسره من مستحقي تكافل وكرامه بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وذلك بمركز بلقاس وميت غمر و اجا والسنبلاوين و المنزله ،تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بتوزيع هذه الصكوك علي المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية طبقا للاولي فالأولي .
جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .
وأشار ” مختار ” الي أنه سيتم توزيع صكوك الطعام كل شهر علي الأسر الأولي بالرعاية المستفيدين من برنامج تكافل وكرامه بنطاق المحافظة .
وأكد ” المحافظ ” علي أنه سيتم ايصال صكوك الطعام الي مستحقيه بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .
وثمن ” مختار ” جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: