اخبار مصرعاجل

مؤتمر اتحاد المسئولية المجتمعية للشباب يختتم اعمال الدورة الثالثة بنجاح

مؤتمر اتحاد المسئولية المجتمعية للشباب يختتم اعمال الدورة الثالثة بنجاح
كتبت:نجوي رجب

بنجاح كبير وملفت اختتم ملتقى المسئولية المجتمعية للشباب دورته الثالثة تحت شعار stay connected، وذلك بمشاركة كبيرة من رواد المجتمع المؤثرين من افراد ومؤسسات وشركات، وبحضور واسع لممثلين حكوميين ليحقق المؤتمر اهدافه بتجميع اصحاب الافكار من الشباب وإلتقائهم بالمؤسسات والشركات والحكومة.

واكد سامر فرج رئيس مجلس ادارة شركة سان اند سام المنظمة للمؤتمر حرص هذا الملتقى على دعم وتشجيع الشباب، وحرصه على اكساب جيل الشباب المعرفة من خلال خبرات المشاركين والمتحدثين بنقل بعض المفاهيم والخبرات التي تسهم في تحقيق اهداف التنمية المستدامة.

وقام الشريك الاعلامي للمؤتمر شركة ستريك ميديا بتغطية الحدث تغطية واسعة عبر عدة قنوات عامة وخاصة، مما اكسب الملتقى زخما خاصا، خاصة في ظل اقامته بالتوازي مع الاستعدادات الجارية لانطلاق مؤتمر المناخ بمدينة شرم الشيخ.
قدم العديد من النماذج خبراتهم من خلال مشاركتهم كمتحدثين، يأتي على راسهم الدكتور شيرين حلمي رئيس شركة فاركو للادوية والمهندس طارق نور والمهندسة امل مبدى ممثلة عن مؤسسة مصر الخير وغادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاعلامية دينا كريم ولايف كوتش اشرف هلال وخبير التسويق دكتور رامي خضير.

يذكر ان مؤتمر المسئولية المجتمعية للشباب يقام كل دورة في احد معالم جمهورية مصر والقاهرة، حيث اقيمت الدورة الثالثة هذا العام في متحف الحضارة بمواجهة بحيرة القاهرة، وكان قد اقيم في دورات سابقة في سفح الاهرامات الثلاثة بالجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: