اقتصادعاجل

ياسمين خميس: من داخلِ المصانع (النساجون الشرقيون) تُكرمُ المتفوقين من أبناءِ العاملين

ياسمين خميس: من داخلِ المصانع (النساجون الشرقيون) تُكرمُ المتفوقين من أبناءِ العاملين
كتب:وليد السيد

ياسمين خميس : الكفاحُ والإصرارُ والتحدي ، أساسُ التقدمِ والنجاحِ .

صلاح عبد العزيز : تكريمُ المتفوقين ، تقليدٌ أصيلٌ ، نحرصُ عليه جميعاً .

الطلابُ المكرمون ، وأولياءُ أمورهم :

سعادةٌ بالغة ، وتأثيرٌ نفسيُّ رائعٌ ، يدعو للمزيدِ من العملِ والإنتاجِ .

شهدتْ سيدةُ الصناعةِ ، رئيسُ مجموعةِ الشرقيون ، ياسمين خميس ، حفلَ تكريمِ المتفوقين من أبناءِ العاملين بالنساجون الشرقيون ، حيثُ قامتْ بتوزيعِ شهاداتِ التقديرِ والمكافآتِ ، علي المُكرمين المتفوقين ، في شهادتي الثانوية العامة والأزهرية والإعدادية ، وذلك بحضورِ أولياءِ الأمور ، ورجلِ الصناعة ، المهندس عمرو خميس ، واللواء علاء شحاتة ، العضو المنتدب لشركة ماك ، وعددٍ من قيادات الشركات ..

وقالت ياسمين خميس : التكريمُ كلمةٌ جميلةٌ ، طيبةُ الوقعِ ، عظيمةُ الأثرِ ، والنجاحُ كلمةٌ أجملُ ، وهذا النجاحُ لا يأتي من فراغٍ ، بل هو نتاجُ صبرٍ واجتهادٍ وكفاحٍ ، واللهُ لا يُضيعُ أجرَ مَنْ أحسنَ عملاً ، ودعتِ المتفوقين إلي مواصلةِ النجاحِ ، فالأصعبُ من التفوقِ ، مواصلةُ هذا التفوقِ ، كما دعتهم إلي عَدَمِ نسيانِ فضلِ الوالدين ، الذين ساندوهم ، واطعموهم الحلالَ ، فكانَ النجاحُ حليفَهم ..

وأكدتْ ياسمين خميس ، أن الشركاتِ مستمرةٌ في هذ التقليدِ ، وهي ثوابتٌ وقواعدُ ، كان الراحلُ المؤسسُ ، محمد فريد خميس ، الأحرصَ علي تنفيذها ، ونحنُ بدورنا متواصلون ، ولعلكم تعلمون أن الذي شيدَ هذهِ الصروحَ العملاقةَ ، كانَ رمزاً أصيلاً من رموزِ النجاحِ والإصرار والتحدي ..

وأكد اللواء صلاح عبد العزيز ، رئيسُ مجلسِ إدارةِ النساجون الشرقيون ،

أن التكريمَ شعورٌ عظيمُ الأثرِ في النفوس ، فيه تجديدٌ للطاقةِ ، وشحذٌ للهمة ، وأنَّ صاحبَ هذا المكانِ ، الراحلُ الكبير ، محمد فريد خميس ، كانَ يعشقُ النجاحَ والإجادةَ ، وكانَ حريصاً علي تكريمِ المتفوقين ، ومساندتِهم ، ليتواصلَ تفوقُهم ، إيماناً منه بأنَّ الصناعةَ الناجحةَ ، إنما هي نتاجٌ طبيعيٌ لتعليمٍ متميز .

كما أكدَ اللواء صلاح عبد العزيز ، أنَّ الشركةَ ، وكما تهتمُ بتوفيرِ بيئةٍ ملائمةٍ للعمل ، تهتمُ في الوقتِ نفسه ، بالاحتفالِ مع العاملين بتفوقِ أبنائِهم .

وقد سادتْ أجواءُ من الودِ ، وعبَّرَ الطلابُ المكرمون ، وأولياءُ أمورِهم عن سعادتِهم البالغةِ ، بهذا التكريمِ ، والأثرِ النفسيِّ الطَيبِ ، الذي يتركُه ، مما يبعثُ علي الرضا ، ويدعو للمزيدِ من العملِ والإنتاجِ .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: