تعليمعاجل

جامعة برج العرب التكنولوجية في زيارة للشركة الوطنية للزراعات المحمية بقاعدة محمد نجيب كواحدة من اهم المشروعات التنموية للقوات المسلحة

جامعة برج العرب التكنولوجية في زيارة للشركة الوطنية للزراعات المحمية بقاعدة محمد نجيب كواحدة من اهم المشروعات التنموية للقوات المسلحة
كتب:وليد السيد

توجه صباح أمس وفد من جامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، لزيارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية بقاعدة محمد نجيب وكان في استقباله كل من:
لواء أركان حرب / صالح فؤاد
رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية
و لواء أركان حرب / محمد غريب قائد قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية

وتهدف الزيارة الي اطلاع الطلاب على بعض من المشروعات التنموية والاقتصادية التي تحرص عليها القيادة السياسية ، وكان ذلك تحت اشراف وتنسيق من الأستاذة الدكتورة / عبير قاسم نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي – مكتب المستشار العسكري بالاسكندرية ، وذلك تحقيقا لمبدأ اذكاء روح الانتماء وحب الوطن في قلوب الطلاب .

وافاد السيد الاستاذ الدكتور / محمد مرسي الجوهري ، رئيس الجامعة ان الهدف من الزيارة هو تنفيذ استراتيجية الجامعة لزيارة مشروعات الدولة الكبري .
كما اشار سيادته الي اهمية هذه الزيارات واثرها البالغ علي زيادة ولاء وانتماء طلاب الجامعة .

وتضمنت الفاعليات عرض عن قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية وزيارة لمختلف انواع الصوب الزراعية الموجودة داخل القطاع وكذلك وحدة التعبئة والتغليف. واستمع الطلاب والحضور الي شرح وافٍ عن اهمية هذه الصوب وما تحققه من نجاح في المجال الزراعي والاقتصادي .

ومن جانبها أوضحت الدكتورة / عبير قاسم، نائب رئيس الجامعة ان هذه الزيارات تساعد علي بناء الشخصية المصرية الواعية باهمية الحفاظ علي مقدرات الوطن .

شارك في الحضور بعض السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة
وطلابها الذين اعجبوا بما شاهدوه من جهد و عمل وارتباط بالتكنولوجيا الحديثة.
وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع بين الشركة الوطنية للزراعات المحمية وجامعة برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: