اقتصادعاجل

مجموعةُ الشرقيون تُكرم المتفوقين ، من أبناءِ العاملين بشركة ماك 

مجموعةُ الشرقيون تُكرم المتفوقين ، من أبناءِ العاملين بشركة ماك
كتب:وليد السيد

واصِلوا النجاحَ ، من أجلِ مصرِنا الغاليةِ ..

من داخل المصانع ،

مجموعةُ الشرقيون تُكرم المتفوقين ، من أبناءِ العاملين بشركة ماك

 

ياسمين خميس : النجاحُ نتاجُ صبرٍ واجتهادٍ وكفاحٍ ، والله لا يُضيعُ أجرَ مَنْ أحسنَ عملاً ..

 

شريف صالح : المحافظةُ علي التفوق ، أصعبُ من التفوقِ نفسِه .

 

الطلاب المكرمون ، وأولياء أمورهم :

سعادةٌ بالغةٌ ، وأثرٌ نفسيٌّ طيبٌ ، يدعو للمزيدِ من العملِ والإنتاجِ .

 

شهدت سيدة الصناعة ، رئيس مجموعة الشرقيون ، ياسمين خميس ، حفل تكريم المتفوقين ، من أبناء العاملين بشركة ماك ، حيثُ قامت بتوزيع شهادات التقدير والمكافآت علي المُكَرمين ، من المتفوقين في شهادتي الثانوية العامة والأزهرية ، والإعدادية ، وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب .

وقالت ياسمين خميس : هو يوم آخر من أيام السعادة ، فاليوم الأول ، كان منذُ شهر ونصف تقريباً ، لما كرمنا المتفوقين من أبناء العاملين بالنساجون الشرقيون ، ونحنُ حريصون ، كل عامٍ ، علي هذا التقليد ، وأكون أسعد الناس في هذا اليوم ، فالتكريم كلمة عظيمة ؛ لأنها تقول : أنا نجحت ، أنا تفوقت ، أنا حققت هدفي .

وأضافت ياسمين خميس ، أن النجاح لا يكون إلا للمجتهدين والمخلصين ، وهذه عدالة ربنا ، فالمخلص ينتصر ، ويفخر بنصره ، ويسعد بتكريمه ،

والنجاح نتاج صبر واجتهاد وكفاح ، والله لا يُضيعُ أجرَ مَنْ أحسنَ عملاً .

ودعت ياسمين خميس المتفوقين ، إلي مواصلة النجاح ، من أجلهم ، ومن أجل مصرنا الغالية ، والتذكر الدائم لفضل الوالدين ، الذين ساندوهم ، واطعموهم الحلال ، فكان النجاح حليفهم ..

وأكدت ياسمين خميس ، أن الشركات مستمرة في هذا التقليد ، وهي ثوابت وقواعد كان الراحل المؤسس ، محمد فريد خميس ، الأحرص علي تنفيذها ، ونحنُ بدورنا متواصلون .

وفي كلمته ، أشاد المهندس شريف صالح ، العضو المنتدب لشركة ماك ، بهذا التقليد الطيب ، وهذه السُنة الحسنة ، مؤكداً أن النجاح صبر واجتهاد ، وعملٌ وتحدٍ ، وأن المحافظة علي التفوق ، أصعب من التفوق نفسه ، ودعا الطلاب والطالبات إلي المزيد من الاجتهاد ، والابتعاد عن صُحبة السوء ، ليضمنوا استمرار تفوقهم ونبوغهم .

كما قدم المهندس شريف صالح ، الشكر للآباء والأمهات ، الذين تحملوا التعب والعناء ، حتي كانت هذه الثمرة الطيبة ، مؤكداً كذلك أن الشركة ، وكما تهتم ، بتوفير بيئة ملائمة للعمل ، تهتم في الوقت نفسه ، بالاحتفال مع العاملين بتفوق أبنائهم ..

وقد سادت أجواءُ من الود ، وعبر الطلاب المكرمون ، وأولياء أمورهم عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم ، والأثر النفسي الطيب ، الذي يتركُه ، مما يبعث علي الرضا ، ويدعو للمزيد من العمل والإنتاج .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: