عاجلعقارات

عمار مندور: رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة يعقد لقاء مع مسئولين وزارة الداخلية

عمار مندور: رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة يعقد لقاء مع مسئولين وزارة الداخلية
كتب:وليد السيد

قام السيد المهندس/ عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة ومسئولى الجهاز بعقد لقاء مع السادة المسئولين بوزارة الداخلية لتنظيم دوريات امنية ” سيارات شرطة ” تجوب شوارع بالمدينة على مدار ٢٤ ساعة حرصا من سيادته على توفير الامن والأمان لسكان المدينة.

وتلبية لملاحظات السادة سكان المدينة تستمر متابعة الاعمال الجارى تنفيذها بالمسجد الثانى بالمدينة “مسجد الإيمان” وقد اكد السيد المهندس/ رئيس الجهاز على ان يتم توفير الخامات اللازمةًلاستكمال البناء حيث يجرى العمل به بمعدلات جيدة بناء على ما تم بأخر اجتماع لسكان المدينة.

وقد نبه سيادته على ان يتم استكمال اعمال زراعة حول المسجد فور إتاحة الموقع لذلك وكافة أعمال تنسيق الموقع من اشجار ومغطيات التربة وفرش النجيله وعمل الصيانة الدورية للمسطحات الخضراء بالمدينة.

وقد قام السيد المهندس/ رئيس الجهاز بمتابعة أعمال الزراعة وفرش النجيلة وغرس الاشجار واستكمال شبكات الرى.

وقد تم اعادة الشئ لأصله ورفع كافة المخلفات من معظم شوارع المدينة من خلال الشركات المنفذة وقدد شدد السيد المهندس/ رئيس الجهاز على المتابعة المستمرة لاعمال الجارى تنفيذها من زراعة ونظافة وقد شدد سيادته على السادة المسؤلين بادارة الزراعة بضرورة استكمال وضع اللافتات التحذيرية بان مياه الزراعة غير صالحة للشرب بكافة المناطق بالمدينة حتى يتنبه السادة سكان المدينة حرصا على الصحة العامة.

وقد اكد السيد المهندس/ رئيس الجهاز على مسئولى ادارة التنمية بالاهتمام بمنظومة النظافة بالمدينة وتوزيع الصناديق بشكل منتظم وتفريغها اول باول ونظافة الشوارع والميادين واستمرار اعمال رش المبيدات بكافة الأحياء للحفاظ على المظهر الحضارى لمدينة حدائق العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: